اعلان

وزير النقل من «محطة مصر»: خطة تشغيل مرنة يتم تنفيذها وفقا لعدد ركاب القطارات

وزير النقل
وزير النقل

أجرى الفريق مهندس كامل الوزير، نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزيرالصناعة والنقل، جولة تفقدية مفاجئة بمحطة مصر للسكك الحديدية برمسيس، وذلك لمتابعة انتظام العمل والاطمئنان على مستوى الخدمات المقدمة للجمهور، حيث تفقد الوزير الساحة الخارجية وشبابيك التذاكر والمول التجاري.

جولة وزير النقل بمحطة مصر

وأكد وزيرالصناعة والنقل، على تقديم كافة الخدمات والتسهيلات للمواطنين، وذلك لتسهيل تنقلاتهم المختلفة عبر خطوط السكك الحديدية.

وأكد الوزير على ضرورة أن يتسابق الجميع لخدمة الركاب واستمرارية تقديم أعلى مستويات الخدمة لجمهور الركاب خاصة مع الطفرة الكبيرة التي يشهدها قطاع السكك الحديدية والتي أصبحت ملموسة على أرض الواقع.

وزير النقل: قادرون كحكومة مصرية على نقل كل وارداتنا من القمح - بوابة الأهرام

وزير النقل

خدمة المواطنين على مدار الساعة

وأشار نائب رئيس مجلس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل إلى ضرورة أن يؤدي كل موظف المهام الموكلة إليه مع ضرورة القيام بأعمال التأمين بشكل مستمر والتأكيد على نظافة كافة المحطات وضرورة وجود دورات مياه نظيفة في كافة المحطات، وكذلك ضرورة المحافظة على انتظام جداول التشغيل ومواعيد قيام القطارات ووضع خطة تشغيل مرنة يتم تنفيذها وفقا لعدد الركاب الوارد في قاعدة البيانات الخاصة بمشغولية القطارات على مختلف الخطوط وخاصة خطوط وجه قبلي.

وأضاف أن على الجميع أن يتسابق لخدمة المواطنين وجمهور الركاب والعمل على مدار الساعة للارتقاء الدائم بالهيئة وتقديم خدمات محترمة ونظيفة وآمنة للركاب.

كما شدد على استمرار التعاون مع شرطة النقل والمواصلات في تحقيق الانضباط داخل المحطات والأرصفة والقطارات بما يساهم في تقديم كافة الخدمات المميزة لجمهور الركاب والإعلان الدائم عن طرق حجز تذاكر القطارات للتسهيل على الركاب.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تأجيل ثاني جلسات محاكمة سفاح التجمع المتهم بقتل 3 فتيات ومعاشرتهن