اعلان

«هيئة الزكاة الإندونيسية» تقدم مساعدات إنسانية لـ«بيت الزكاة والصدقات» بـ100 مليون جنيه لإغاثة غزة

شيخ الأزهر
شيخ الأزهر
كتب : أهل مصر

قدمت هيئة الزكاة الوطنية الإندونيسية (BAZNAS) مساعدات إنسانية لـ'بيت الزكاة والصدقات' لدعم أهلنا في فلسطين بقيمة 2 مليون دولار أمريكي (ما يعادل 100 مليون جنيه)، وجرى تسليم الدعم الرمزي لفضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، بحضور رئيس مجلس إدارة BAZNAS RI الدكتور نور أحمد ومستشار شيخ الأزهر، والمدير التنفيذي لبيت الزكاة والصدقات الدكتورة سحر نصر.

تأكدت BAZNAS من ثقتها في بيت الزكاة والصدقات تحت إشراف شيخ الأزهر، ومن خبرته الكبيرة في التعاون الدولي مع مؤسسات عديدة.

بيت الزكاة والصدقات

أعرب فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر، عن شكره وتقديره لـ BAZNAS على التعاون مع 'بيت الزكاة والصدقات'، مشيراً إلى أنه يتابع بانتباه أنشطة BAZNAS ويثمن جهودهم بشدة، خاصة في دعم الطلاب الفلسطينيين في الأزهر وخارجه.

وأكد رئيس BAZNAS RI البروفيسور نور أحمد تقديره للتعاون الذي تلقوه من الحكومة المصرية وشيخ الأزهر في تقديم المساعدة لـ BAZNAS في توزيع المساعدات من الشعب الإندونيسي إلى فلسطين، معرباً عن شكره للمساعدات التي وصلت إلى غزة حتى الآن.

تشجيع الشعب الإندونيسي على دعم الشعب الفلسطيني

وأشاد 'كياي نور' بدور بيت الزكاة والصدقات في تشجيع الشعب الإندونيسي على دعم الشعب الفلسطيني، معرباً عن أمله في استمرار هذا التعاون. وأوضح أن BAZNAS قدمت مساعدات بقيمة 2 مليون دولار أمريكي من الشعب الإندونيسي إلى فلسطين، بالإضافة إلى مساعدات سابقة بقيمة 1.3 مليون دولار أمريكي لـ 'بيت الزكاة والصدقات'، ليصل إجمالي المساعدات حتى الآن إلى 3.3 مليون دولار أمريكي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«الداخلية» تضبط مرتكب واقعة «العبارات المسيئة» في فيصل