اعلان

فيديوهات وأدوات تعذيب.. تفاصيل ساعة من فض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمع "صور"

أول صور لسفاح التجمع
أول صور لسفاح التجمع
كتب : أهل مصر

تواجه محكمة جنايات القاهرة المنعقدة بالتجمع الخامس سفاح التجمع، في ثاني جلسات محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات بعد معاشرتهن جنسيا وإلقاء جثامينهم على طريق بورسعيد والإسماعيلية.

فض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمعفض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمع

وظهر المتهم كريم محمد المعروف إعلاميا بـ سفاح التجمع، وبدأت عليه علامات الخوف والارتباك والصدمة، كما كان مقيدًا بالكلبشات، ومرتديًا البدلة البيضاء، تزامنا مع إجراء فض الأحراز ومشاهدة فيديوهات الجرائم التي سجلها المتهم صوت وصورة، والتي بلغت 300 فيديو.

وبدأت المحكمة في فض أحزار القضية، التي ضمت مقاطع فيديو يظهر بها المتهم حال إتيانه أفعالًا جنسية غير مألوفة مع جثمان المجني عليه، وأدوات التي كان يستخدمها المتهم في تعذيب ضحاياه، وكميات من العقاقير الطبية المذهبة للوعي، وبعض المواد المخدرة.

فض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمعفض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمع

سفاح التجمع

وكانت وجهت المحكمة في الجلسة الماضية، سؤالا للمتهم عن وظيفته ورد قائلا: «أنا شغال مُدرس إنجليزي»، وكان السؤال الثاني عن مكان سكنه ليرد: «التجمع الخامس».

وأنكر المتهم السؤال الموجه له عن تهمة قتله لـ 3 سيدات رحمة وأميرة وآيه وتعذيبهن ومعاشرتهن جنسيا وقتلهن ورد قائلا: «لا محصلش».

فض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمعفض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمع

تقعد الجلسة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، وعضوية المستشارين عمرو علي كساب، وأحمد رضوان أبا زيد، وأمانة ‏سر ممدوح غريب ومحمود عبد الرشيد. ‏

وكانت النيابة العامة قد أحالت المتهم بقتل 3 سيدات والمعروف إعلاميا بسفاح التجمع، إلى محكمة الجنايات لمعاقبته فيما نسب إليه من وقائع القتل المقترن بإحراز الجواهر المخدرة وتقديمها للتعاطي والاتجار بالبشر، وذلك في القضية رقم ٣٩٦٢ لسنة ٢٠٢٤ جنايات قسم القطامية وكشفت التحقيقات، أن سفاح التجمع كان يقوم باغتصاب الضحايا وقتلهن وإجبارهن على تعاطى المخدرات.وجهت له اتهامات القتل العمد وحيازة مواد مخدرة والاتجار بالبشر.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
منتخب الدراجات يكشف حقيقة إعادة شهد سعيد للمشاركة في أولمبياد باريس (خاص)