اعلان

إطلاق «3 يوليو» على كوبري بمحور حسب الله الكفراوي

جانب من الاجتماع
جانب من الاجتماع
كتب : أهل مصر

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة في اجتماعه الصباحي اليوم برئاسة د. إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، على تسمية الكوبري الذي يتم بناؤه على نهر النيل باسم ٣ يوليو كجزء من محور حسب الله الكفراوي.

إطلاق اسم 3 يوليو على كوبري امتداد محور حسب الله الكفراوي

كما وافق المجلس على تغيير اسم مدرسة الاعدادية المهنية بنين لتصبح مدرسة فاطمة الزهراء الاعدادية المهنية بنات في حي الوايلي، وتغيير اسم مدرسة منشاة جمال عبد الناصر لتصبح مدرسة عثمان بن عفان في حي التبين، وتغيير اسم مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية لتصبح مدرسة جمال عبد الناصر الاعدادية بنين في حي منشاة ناصر، وتغيير اسم مدرسة سكة الوايلي لتصبح مدرسة مصر الحديثة الرسمية لغات في حي حدائق القبة. كما تم تسمية طريق المحاجر بإسم طريق سوق السيارات، وتسمية أحد شوارع حي المعصرة باسم الكاتب الصحفي محمود بكري.

قرر الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، منع قطع الأشجار في جميع أحياء العاصمة والتقليم الجائر لها، وأصدر توجيهات للجنة التي شكلها لنقل الأشجار في حالة الحاجة، بالتنسيق مع وزارة البيئة كما وجه رئيس هيئة نظافة وتجميل وإنارة القاهرة بإقامة مشتل في كل حي، حيث سيتم بيع الأشجار بأسعار رمزية للمواطنين لزراعتها والاعتناء بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: عدد المستشفيات الجامعية وصل 126 مقارنة بـ 88 في 2014