اعلان

تغيير اسم مدرسة عمرو بن العاص إلى جمال عبد الناصر

جانب من اجتماع المحافظ
جانب من اجتماع المحافظ
كتب : أهل مصر

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة في اجتماعه الصباحي اليوم برئاسة الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، على تعديل أسماء بعض المدارس والشوارع في العاصمة.

تغيير اسم مدرسة عمرو بن العاص إلى جمال عبد الناصر

وتم تغيير اسم مدرسة الاعدادية المهنية بنين لتصبح مدرسة فاطمة الزهراء الإعدادية المهنية بنات في حي الوايلي، وتم تغيير اسم مدرسة منشأة جمال عبد الناصر لتصبح مدرسة عثمان بن عفان في حي التبين كما تم تغيير اسم مدرسة عمرو بن العاص الابتدائية لتصبح مدرسة جمال عبد الناصر الإعدادية بنين في حي منشاة ناصر، وتم تغيير اسم مدرسة سكة الوايلي لتصبح مدرسة مصر الحديثة الرسمية لغات في حي حدائق القبة كما تم تسمية طريق المحاجر باسم طريق سوق السيارات، وتم تسمية أحد شوارع حي المعصرة باسم الكاتب الصحفي محمود بكري.

تغيير اسم محور حسب الله الكفراوي بـ'3 يوليو'

وافق المجلس التنفيذي لمحافظة القاهرة في اجتماعه الصباحي اليوم برئاسة الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، على تسمية الكوبري الجديد الذي يتم بناؤه على نهر النيل كامتداد لمحور حسب الله الكفراوي بـ'3 يوليو'.

قرر الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، بمنع قطع الأشجار في جميع أحياء العاصمة وعدم التقليم الجائر لها، وذلك بناءً على توجيهات لجنة خاصة قام بتشكيلها وفي حالة الحاجة لنقل الأشجار، يتم ذلك تحت إشراف وزارة البيئة.

كما وجه محافظ القاهرة رئيس هيئة النظافة والتجميل والإنارة بإنشاء مشاتل في كل حي، حيث سيتم بيع الأشجار بأسعار رمزية للمواطنين ليتسنى لهم زراعتها والاعتناء بها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الشركة الإفريقية تعتذر للمصور المعتدى عليه في مباراة الأهلي وبيراميدز