اعلان

عمرو أديب عن انتقادات فيلم النونو لـ أحمد حلمي: «كل شعوب العالم فيها نصابين»

عمرو أديب
عمرو أديب
كتب : أهل مصر

علق الإعلامي عمرو أديب على الانتقادات والجدل المثارين ضد فيلم النونو، الذي يستعد الفنان أحمد حلمي لأداء دور البطولة به، بدعم من هيئة الترفيه بالسعودية.

انتقادات فيلم النونو لأحمد حلمي

وقال عمرو أديب عبر فيديو بثه خلال منصة إكس: الدنيا يبان إنها مقلوبة بسبب فيلم النونو بطولة الفنان أحمد حلمي، وفي لجان مدسوسة هي اللي شغالة على الموضوع ده وتصدّر إنه إهانة للشعب المصري وسمعة مصر، وإحنا عارفين إن ده متظبط أغلبه، وفي ناس ولاد حلال غرضهم يدافعوا عن البلد.

وأضاف: هو أحمد حلمي ده مش ابن مصر وعمل أفلام كتير قبل كدا، وبعدها تقرر إنه باع بلده مقابل رزمة ريالات؟، قبل كدا أحمد حلمي عمل فيلم عسل أسود ونزل لقي البلد فيها سلبيات كتير، ولكن في ناس غرضها ليس الاصطياد في المياه العكرة ولكن غرضها تبوظ البلد وعايزاها مولعة وتعبانة وفيها توتر مهما الدنيا هديت.

وأشار إلى أن: دور النصاب في الفن المصري والسينما المصرية موجود منذ زمن، كما أنه بداخل هذا الفيلم سيوجد نصاب سعودي، وكل شعوب العالم يوجد بها نصابون.

وتابع: بنتكلم عن إن النائب العام المصري يحقق مع 16 شركة نصبت على مصريين، كما إن الهجوم على العمل يجري قبل المشاهدة أو معرفة تفاصيل الرواية، الموضوع لسة بيتكتب.

وذكر أنه في الفن توجد الأدوار والشخصيات، وليس دوره إبراز الشخص الجيد فقط، ولكن دوره إظهار المشاكل والمصائب أيضا، حتى يتعلم الناس منها ومن تجاربها، مشددا على أن الحكم على العمل يكون بعد خروجه، وليس قبل الانتهاء منه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إني لمعاشرة جثتك من المتلذذين.. ممثل النيابة العامة يكشف كيف قتل سفاح التجمع ضحيته الأولى