اعلان

رئيس «صحة الشيوخ»: منح الثقة للحكومة الجديدة يعكس رؤية استراتيجية شاملة للتنمية المستدامة

د.علي مهران
د.علي مهران

أشاد النائب الدكتور علي مهران، رئيس لجنة الصحة والسكان بمجلس الشيوخ، بقرار مجلس النواب بمنح الثقة لحكومة الدكتور مصطفى مدبولي، معربًا عن دعمه الكامل للبرنامج الحكومي الذي قدمه رئيس الوزراء.

وقال مهران، في تصريحات صحفية له، إن برنامج الحكومة الذي قدمه الدكتور مصطفى مدبولي يعكس رؤية استراتيجية شاملة للتنمية المستدامة وتحقيق النمو الاقتصادي والاجتماعي في مصر.

منح الثقة للحكومة

وأوضح رئيس صحة الشيوخ، أن إقرار مجلس النواب لهذا البرنامج هو خطوة مهمة نحو تحقيق أهدافنا الوطنية وتحسين جودة حياة المواطنين.

وأكد النائب علي مهران، ضرورة تنفيذ برنامج الحكومة بكفاءة وفعالية، مشيرًا إلى أن منح الثقة للحكومة يأتي مع مسؤولية كبيرة تتطلب العمل الجاد والدؤوب لتنفيذ ما ورد في البرنامج من إصلاحات ومشروعات تنموية.

التشكيل الجديد للحكومة

ولفت رئيس صحة الشيوخ، إلى أن الشارع المصري لديه الكثير من الآمال على التشكيل الجديد للحكومة، خاصة على المجموعة الاقتصادية لحل الكثير من نقاط الضعف التي كانت في الحكومة السابقة.

وتابع النائب الدكتور علي مهران، أن الدولة نجحت خلال الفترة الماضية في تنمية المواطن المصري، من خلال رفع جودة الخدمة الصحية مع تطوير ورفع كفاءة المستشفيات والوحدات الصحية، التي تصب في مصلحة كل فرد بالمجتمع، فضلا عن خطط التطوير التي تم تنفيذها في القطاع التعليمي، ووفقا آلية وتخطيط استراتيجي يضع في اعتباره العديد من المحددات الأمنية والسياسية والاقتصادية والاجتماعية والعمل معها بالتوازي كي يكون المواطن المصري على وعي تام بالتحديات التي تواجهها الدولة وقادر على مواجهة هذه التحديات وتخطيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
هيئة بحرية: سفينة قبالة المخا اليمنية تبلغ عن هجومين وأضرار طفيفة