اعلان

برلماني: الحوار الوطني بمثابة أداة رئيسية لتحقيق التوافق المجتمعي

نادر الخبيري
نادر الخبيري

قال النائب نادر الخبيري عضو مجلس النواب، إن الحوار الوطني يُعد أداة رئيسية لتحقيق التوافق المجتمعي وبناء مستقبل مشترك يقوم على أساس من الحوار والتفاهم.

وأوضح الخبيري، في تصريحات صحفية له، أن الحوار الوطني يمثل فرصة ثمينة للتفاعل بين مختلف القوى السياسية والمجتمعية، مما يسهم في تعزيز الاستقرار والتلاحم الوطني.

مواجهة التحديات

وأكد عضو مجلس النواب، أن الدولة بحاجة إلى تضافر الجهود من أجل مواجهة التحديات التي تواجه بلادنا وتحقيق طموحات الشعب المصري.

وأشار النائب نادر الخبيري، إلى أن الحوار الوطني يساهم في تعزيز الشفافية والمساءلة، ويتيح الفرصة للمواطنين للتعبير عن آرائهم والمشاركة في صنع القرارات التي تؤثر على حياتهم اليومية.

وأضاف رئيس نقل النواب، أن المشاركة السياسية الفعالة هي الأساس لبناء مجتمع ديمقراطي قوي ومستدام.

الحوار الوطني

ولفت النائب نادر الخبيري، إلى الدور المهم للحوار الوطني خلال الفترة الحالية من خلال مساهمته في تحسين الاقتصاد المصري، ودعم المنظومة التعليمية، وخلق فرص عمل للشباب، ودعم المشاركة السياسية، بجانب تمكين المرأة والشباب ودعم المشاركة في شتى المجالات خلال الفترة المقبلة.

وتابع النائب نادر الخبيري، أن الحوار الوطني استطاع خلال نقاشاته في الفترة الماضية، تحقيق نجاح كبير في كافة القضايا التي تم إدراجها على أجندته، في المجالات المختلفة سواء اقتصادية أو اجتماعية أو سياسية داخلية، مشيرًا إلى أنه قدم معالجة مناسبة للقضايا التي تمثل تحديا منذ عقود.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حجز استئناف سائق أوبر المتهم بالتسبب في وفاة حبيبة الشماع لـ 22 أغسطس للحكم