اعلان

القائمة الموحدة تستعين بخبير متخصص لتعظيم موارد صندوق تكافل الصحفيين استعدادًا للانتخابات

القائمة الموحدة
القائمة الموحدة
كتب : أهل مصر

عقد مرشحو القائمة الموحدة لانتخابات مجلس إدارة صندوق التكافل الاجتماعي بنقابة الصحفيين، التي تعمل تحت شعار: 'معا من أجل تكافل حقيقي'، لقاءا مهما مع خبير إدارة صناديق الاستثمار، الدكتور كريم عبد العزيز، مدير صناديق استثمار البنك الأهلي السابق.

واستهدف اللقاء، الذي عقد صباح اليوم الأحد، بحث وضع تصور علمي دقيق، مبني على رؤية اقتصادية محددة الملامح، لتطوير صندوق تكافل الصحفيين.

دراسة علمية دقيقة لتعظيم موارد صندوق تكافل الصحفيين

وبحث مرشحو القائمة الموحدة لانتخابات صندوق تكافل الصحفيين، مع الخبير المتخصص، طرق الاستثمار الآمن، وتعظم أرباح الصندوق السنوية، بما يؤدي إلى زيادة الميزة التكافلية، التي يحصل عليها كل زميل، بعد الوصول لسن المعاش، كما تم الاتفاق على إجراء دراسة علمية اقتصادية دقيقة تعتمد على معطيات السوق، في ضوء بيانات ورأس مال الصندوق، وما تسمح به لائحته الداخلية.

القائمة الموحدة لانتخابات صندوق تكافل الصحفيين

وشهد اللقاء بين القائمة الموحدة لانتخابات صندوق تكافل الصحفيين، والخبير الاقتصادي، الدكتور كريم عبد العزيز، تأسيس صندوق لمواجهة الأزمات والطوارئ، بهدف دعم أعضاء الجمعية العمومية في مجالي الصحة، والتعليم، والأزمات الطارئة، على أن يتم تمويله بمعزل عن اشتراكات الزملاء، وأرباح صندوق التكافل، من خلال بند المسؤولية المجتمعية لدى البنوك والمؤسسات الاقتصادية والاستثمارية.

وتعهدت القائمة الموحدة لانتخابات صندوق تكافل الصحفيين، لأعضاء الجمعية العمومية، بعقد مزيد من الاجتماعات مع كبار خبراء الاقتصاد، لبحث بهدف تعظيم الاستفادة من أموال الصندوق، بما يعود بالنفع على جميع أعضائه.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة المصري البورسعيدي والمقاولون العرب (1-1) بالدوري المصري (لحظة بلحظة) | بداية الشوط الثاني