اعلان

النقل تطلق أتوبيسات فاخرة لتسهيل تنقلات المواطنين لمهرجان العلمين من القاهرة والإسكندرية

وزير النقل والصناعة
وزير النقل والصناعة
كتب : أهل مصر

تعلن وزارة النقل عن تنظيم عدد من الرحلات اليومية بأوتوبيسات فاخرة، لنقل المواطنين من القاهرة والإسكندرية إلى داخل مهرجان العلمين الجديدة، وذلك في إطار خدمة المواطنين وتسهيل حركة تنقلاتهم المختلفة.

أتوبيسات فاخرة لنقل المواطنين

ويأتي ذلك في إطار التعاون لدعم المشاركة في الأنشطة التنموية الإنسانية في مصر، وخاصة في 'مهرجان العلمين الجديدة' الذي تنظمه الشركة 'المتحدة' للخدمات الإعلامية في مدينة العلمين الجديدة حتى نهاية أغسطس.

وستشمل الرحلات المناطق المعارض الخاصة بالهيئات والشركات الحكومية والمُنتجين الشباب والطلبة، المُشارِكين في المهرجان، بالإضافة إلى الشاطئ العام، وشاطئ المهرجان، ومنطقة الحفلات، وكل النقاط الحيوية داخل مدينة العلمين الجديدة ومحيطها.

وذلك لخدمة الحضور والمواطنين في المناطق المجاورة ومطروح والمحافظات القريبة، ذات الخدمات المشتركة في العلمين والساحل الشمالي، ابتداءً من يوم الخميس القادم.

مواعيد الرحلات

في 25 يوليو 2024، ستكون هناك رحلات من القاهرة والإسكندرية إلى العلمين الجديدة على النحو التالي:

- الرحلة الأولى من القاهرة: القيام الساعة 7 صباحًا من محطة عدلي منصور التبادلية، والعودة الساعة 8 مساءً.

- الرحلة الثانية من القاهرة: القيام الساعة 4 مساءً والعودة الساعة 2 صباحًا اليوم التالي.

- الرحلة الأولى من الإسكندرية: القيام من محطة سيدي جابر الساعة 8 صباحًا والعودة الساعة 8 مساءً.

- الرحلة الثانية من الإسكندرية: القيام الساعة 5 مساءً والعودة الساعة 2 صباحًا اليوم التالي.

تم الإعلان عن إطلاق خدمة خط أتوبيسات داخلي في مدينة العلمين الجديدة، والتي تعتمد على الأتوبيسات الكهربائية المتميزة تهدف هذه الخدمة إلى ربط جميع مناطق الاهتمام بالمدينة والمهرجان، وتقديم خدمة لجميع أهالي الساحل الشمالي والمستثمرين والرحلات والطلاب من الجامعات المختلفة.

يأتي ذلك في إطار التعاون بين الجهات الحكومية المصرية والوزارات والشركة المتحدة لخدمة التنمية في مصر، بهدف خدمة المصريين وتحقيق التكامل بين الجهات المختلفة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الأهلى يجهز ملفا شاملا ضد الشيبي ومروان حمدي (خاص)