اعلان

محافظ قنا: الإعلام عين المسؤول لقياس نبض الشارع

جانب من اللقاء
جانب من اللقاء

أشاد الدكتور خالد عبد الحليم محافظ قنا، بالدور الذي يلعبه الإعلام، باعتباره شريكًا أساسيًا في الدفع بجهود المحافظة في المجالات التنموية والخدمية المختلفة، إلى جانب دوره في رصد نبض الشارع ونقل القضايا المهمة التي تشغل المواطنين إلى مسئولي المحافظة، مثمنًا دور ممثلي وسائل الإعلام والصحف في تلك المرحلة الهامة لنشر الوعي، وتوصيل الرسالة الإعلامية الصحيحة ونقل الصورة الحقيقية للمجتمع ومعاونة الأجهزة التنفيذية في تسليط الضوء على المشاكل والاحتياجات الجماهيرية بما يسهم فى سرعة إيجاد الحلول المناسبة لها.

جانب من اللقاء

تفاصيل اجتماع محافظ قنا بـ الصحفيين والإعلاميين

جاء ذلك خلال الاجتماع الأسبوعي مع عدد من الصحفيين والاعلاميين النقابيين والمعتمدين، من ممثلي الصحف، والإذاعة والتليفزيون، بحضور الدكتور حازم عمر نائب محافظ قنا، واللواء محمد صلاح أبوكريشة السكرتير العام المساعد، وأحمد الأفيوني رئيس اللجنة النقابية للصحفيين بمحافظة قنا.

جانب من اللقاء

وأضاف 'عبد الحليم'، أن الصحفيين والإعلاميين هم عين المسئول لقياس نبض الشارع، ورصد المشكلات التي يعاني منها المواطنون، والمشاركة في إيجاد حلول لها، فضلا عن إبراز جهود الدولة في إقامة المشروعات القومية في شتي القطاعات.

جانب من اللقاء

ومن جانبهم، أكد عدد من الصحفيين والإعلاميين على أهمية دور الصحافة والإعلام في البناء التنموي في إدارة الأزمات وحل المشكلات، خاصة في مواجهة الشائعات والأكاذيب، بجانب دور التنوير والتوعية.

جانب من اللقاء

كما أشاد الإعلاميون والصحفيون بتجربة اللواء عادل لبيب محافظ قنا الأسبق في توظيف الصحافة والإعلام لتطوير المحافظة، مرحبين بدعوة الدكتور خالد عبدالحليم محافظ قنا الحالي بعقد لقاءات دورية مع ممثلي وسائل الإعلام والصحف لمناقشة مشاكل ومطالب المحافظة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً