اعلان

وزير الإسكان يتابع الاستعدادات بمدينة رأس الحكمة لبدء تنفيذ المشروعات التنموية والاستثمارية

وزير الاسكان
وزير الاسكان
كتب : أهل مصر

حضر اليوم الخميس، المهندس شريف الشربيني، وزير الإسكان والمرافق والمجتمعات العمرانية، زيارة إلى مدينة رأس الحكمة الجديدة، لمتابعة التحضيرات لبدء تنفيذ مختلف المشروعات التنموية والاستثمارية في المدينة.

وكانت الزيارة بحضور نائب محافظ مطروح، ومسئولي وزارتي الإسكان والنقل، ومحافظة مطروح، وهيئة المجتمعات العمرانية الجديدة، بالإضافة إلى بعض عمداء ومشايخ مطروح.

المشروعات التنموية والاستثمارية في رأس الحكمة

وخلال جولته في مدينة رأس الحكمة، ناقش المهندس شريف الشربيني مع مسئولي وزارة النقل ومحافظة مطروح، تسليم قطع الأراضي البديلة لأصحاب التواجدات الحالية على أرض المدينة، وفقا لتقارير الحصر والاتفاقيات السابقة مع الأهالي كما تم التأكيد على ضرورة تسريع عمليات تنفيذ أعمال الطرق والمرافق، لبدء تنفيذ المشروعات في أقرب وقت ممكن.

أكد وزير الإسكان أن مدينة رأس الحكمة تعتبر استمراراً لجهود الدولة المصرية في تطوير وتنمية أراضي الساحل الشمالي الغربي ووضعها على خريطة السياحة العالمية، وتمثل امتداداً للنجاح الكبير لمدينة العلمين الجديدة.

وأوضح أن هذه المشروعات التنموية ستحقق طفرة كبيرة لأهالي تلك المناطق وستفتح آفاقاً جديدة للتنمية والمشروعات الاستثمارية، بالإضافة إلى توفير آلاف فرص العمل المباشرة وغير المباشرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً