اعلان

شلل في بنك كريدي أجريكول بسبب عطل برنامج التشغيل

بنك كريدي أجريكول
بنك كريدي أجريكول
كتب : أهل مصر

أدى عطل في برنامج تشغيل بنك كريدي أجريكول صباح اليوم، إلى شلل تام في جميع فروع البنك على مستوى الجمهورية، وتسبب هذا العطل المفاجئ في زيادة طوابير العملاء في الفروع بشكل كبير نظرًا لاستمراره لفترة طويلة.

شلل في بنك كريدي أجريكول

وفشلت جميع الفروع في توضيح أسباب العطل للعملاء أو تقديم تقدير للمدة التي ستستغرقها عملية إصلاح العطل، مما أدى إلى حالة من الاستياء بين المتعاملين مع البنك. يقدم بنك كريدي أجريكول خدماته للعملاء من خلال 82 فرعًا في جميع أنحاء الجمهورية، ويمتلك ما يقارب 192 ماكينة صرف آلي منتشرة في مختلف المحافظات.

تأسس بنك كريدي أجريكول مصر في عام 2006، ونجح في تحقيق مكانته كلاعب أساسي في الساحة الاقتصادية، كونه يعتبر نموذجاً للبنوك الأوروبية في مصر.

تلتزم كريدي أجريكول مصر بتوظيف خبرتها العالمية والمحلية لخدمة عملائها ودعم التنمية المستدامة، وفقًا لرؤية مصر واستراتيجية البنك التي تهدف إلى تحقيق الاستدامة من خلال الابتكار.

يقدم البنك خدماته لجميع فئات العملاء، بما في ذلك الأفراد والشركات الصغيرة والمتوسطة والشركات الكبيرة المحلية والدولية، بالإضافة إلى القطاع العام. ويسعى البنك جاهدًا لتوفير وسائل الوصول إليه لعملائه من خلال شبكة فروعه المنتشرة في جميع أنحاء البلاد، بالإضافة إلى مجموعة من الخدمات الإلكترونية المتكاملة التي حازت على لقب 'البنك الأكثر ابتكارًا'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تبعات البنزين .. السلع التي تأثرت بقرار رفع المحروقات و«تايم لاين» بمعدل الزيادات منذ 2022