اعلان

وزير الدفاع يلتقي برجال الجيش الثالث الميداني وقيادة قوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب

القوات المسلحة
القوات المسلحة
كتب : أهل مصر

التقى الفريق أول / عبد المجيد صقر، القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي، بعدد من رجال الجيش الثالث الميداني وقوات شرق القناة لمكافحة الإرهاب، بحضور الفريق / أحمد خليفة، رئيس أركان حرب القوات المسلحة وعدد من كبار قادة القوات المسلحة.

يأتي هذا اللقاء في إطار سلسلة الاجتماعات الدورية التي تجريها القيادة العامة للقوات المسلحة لمتابعة جاهزية القوات وجهودها في حماية الأمن القومي المصري.

الدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه

ألقى اللواء أحمد شندي، قائد الجيش الثالث الميداني، كلمة أكد فيها حرص رجال الجيش على تحسين الكفاءة القتالية والحفاظ على الأسلحة والمعدات لتنفيذ المهام الموكلة إليهم في الدفاع عن أمن الوطن وسلامة أراضيه.

ونقل الفريق أول / عبد المجيد صقر تحيات وتقدير السيد الرئيس / عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية القائد الأعلى للقوات المسلحة للحضور.

وأكد حرص القيادة السياسية والقيادة العامة للقوات المسلحة على تطوير القدرات العسكرية المصرية ومواكبة العلم الحديث في نظم التسليح والتصنيع العسكري بالتعاون مع كبرى شركات التسليح العالمية.

أكد الاهتمام بالفرد المقاتل إدارياً وتدريبياً ومعنوياً ليظل رجال القوات المسلحة بإرادتهم القوية وعزيمتهم التي لا تلين ماضون في أداء المهام المقدسة المكلفين بها.

زيادة مستوى الوعي لأفراد القوات المسلحة

وأشار القائد العام للقوات المسلحة وزير الدفاع والإنتاج الحربي إلى أن القوات المسلحة بما تمتلكه من منظومة تسليح متطورة قادرة على تأمين كل الحدود الاستراتيجية للدولة.

وأكد أن القوات المسلحة هي حصن الوطن ضد أي تهديدات من شأنها المساس بالأمن القومي المصري.

وأوصى بمواصلة البحث والاطلاع لزيادة مستوى الوعي لأفراد القوات المسلحة ليكونوا على دراية تامة بكل ما يدور حولهم من أحداث ومتغيرات على كافة الأصعدة.

وعبر الفريق أول / عبد المجيد صقر عن اعتزازه بما يقوم به رجال القوات المسلحة من مشاركة فاعلة لدعم منظومة التنمية الشاملة التي تنفذها الدولة المصرية بما يحقق الإنجازات والعبور نحو آفاق المستقبل بكافة ربوع الوطن وعلى رأسها أرض سيناء الطاهرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
دفاع البلوجر هدير عاطف يطلب استدعاء الشهود وتفريغ كاميرات المراقبة المحيطة بـ فيلتها