اعلان

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024.. «رابط سريع»

نتيجة الثانوية الأزهرية 2023
نتيجة الثانوية الأزهرية 2023

يجري قطاع المعاهد الأزهرية تحضيرات للإعلان عن نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2024 في غضون ساعات، ومن المنتظر أن يعقد مؤتمر إعلامي في ديوان الأزهر يوم الأربعاء الحالي، لكي يتم الكشف عن تفاصيل نتيجة الثانوية الأزهرية 2024، وأوائل الدفعات، ومعدلات النجاح، بالإضافة إلى الإجراءات المتبعة في حالات الاعتراض على نتائج الامتحانات الأزهرية لعام 2024.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

وستتاح نتيجة الثانوية الأزهرية لعام 2024 الدور الأول على موقع الأزهر الشريف، بعد إجراء المؤتمر الإعلامي الذي يُقام في تمام الساعة الواحدة والنصف بعد الظهر، بحضور الدكتور محمد الضويني، نائب رئيس الأزهر الشريف، والشيخ أيمن عبدالغني، رئيس قسم المدارس الأزهرية، وخالد إبراهيم، رئيس لجنة القوانين والرقابة لامتحانات الشهادة الثانوية، إلى جانب عدد من قادة التعليم الأزهري.

الثانوية الأزهرية 2024

وسيتم خلال الاجتماع الصحفي المنظم من قبل الأزهر الكشف عن أسماء الطلاب المتفوقين في الأقسام العلمية والأدبية والذين يتمتعون بفهم عميق وطلاب غزة، بالإضافة إلى التفاصيل المتعلقة بنسب النجاح في الأقسام المختلفة، والإفصاح عن جميع التساؤلات المتعلقة بالنتائج.

رابط نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

ستُعلن نتائج الثانوية الأزهرية لعام 2024 الدور الأول، اليوم، عبر موقع الأزهر الرقمي للنتائج، من خلال الرابط التالي: https://www.azhar.eg/results.html

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وكيل الأزهر يعلن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2024 بنسبة نجاح 50.5%