اعلان

وكيل الأزهر يعلن نتيجة الشهادة الثانوية الأزهرية لعام 2024 بنسبة نجاح 50.5%

نتيجة الثانوية الأزهرية
نتيجة الثانوية الأزهرية

اعتمدت نتائج الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2023/2024م، اليوم الأربعاء، بإشراف فضيلة الإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب، شيخ الأزهر الشريف، بحضور فضيلة الدكتور محمد عبد الرحمن الضويني، وكيل الأزهر.

لا يتوفر وصف.

نتيجة الثانوية الأزهرية 2024

وقد بلغت نسبة النجاح العامة 50.50٪، حيث كانت نسبة النجاح في القسم العلمي 60.87٪، وفي القسم الأدبي 42.06٪.

أعلن فضيلة وكيل الأزهر خلال المؤتمر الصحفي الذي عقده المركز الإعلامي للأزهر الشريف نتائج الشهادة الثانوية الأزهرية وأوائل القسمين العلمي والأدبي.

وبلغ عدد المتقدمين للامتحانات (128408) طالبًا وطالبة، حضر منهم (110402) طالبًا وطالبة، ونجح منهم (55751) طالبًا وطالبة، و(29201) طالبًا وطالبة لهم دور ثانٍ. وقد هنأ فضيلة وكيل الأزهر الطلاب الناجحين ودعا لهم بالتوفيق والنجاح.

لا يتوفر وصف.

أجرى فضيلة الإمام الأكبر أ.د/ أحمد الطيب، شيخ الأزهر، يوم أمس الثلاثاء، اتصالات هاتفية مع عدد من أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية للعام الدراسي 2024/2023م، حيث قام بتهنئتهم على نجاحهم وتفوقهم في هذه المرحلة المهمة من حياتهم الدراسية.

أوائل الشهادة الثانوية الأزهرية

وأعرب فضيلته عن تقديره وفخره بالجهود التي بذلوها خلال هذا العام الدراسي للوصول إلى هذا الإنجاز العظيم. كما أشاد بالاجتهاد والتفاني الذي قاموا به لتحقيق المراكز الأولى في شهادة علمية تتسم بالتنافس الشديد بين طلاب الأزهر المتميزين.

قدم شيخ الأزهر التهاني لأولياء أمور الطلاب الأوائل، وعبّر عن امتنانه وتقديره لهم على جهودهم في تشجيع أبنائهم على التفوق والابتكار بين زملائهم، وتوفير البيئة المناسبة للدراسة والعمل الجاد.

وتمنى للطلاب المزيد من التفوق في الجامعة، وأن يكونوا قدوة لزملائهم ولمجتمعاتهم، وأن يساهموا في نشر العلم وثقافة النجاح والاجتهاد في المجتمع، لنرى جيلًا من الشباب الطموح الملتزم بالتقدم والنجاح.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
رسميًا.. المحكمة الرياضية تخطر الزمالك بمد أجل الحكم في قضية باتشيكو