اعلان

«الأعلى للجامعات» يعلن فتح التقدم لاختبارات الدبلومات والمعاهد

وزارة التعليم العالي
وزارة التعليم العالي

أعلنت أمانة المجلس الأعلى للجامعات عن فتح باب التقدم لاختبارات الدبلومات والمعاهد للطلاب الحاصلين على الشهادات الفنية المتوسطة نظام الثلاث سنوات والفوق متوسطة نظام الخمس سنوات للإلتحاق بكليات الهندسة، والتجارة، والحقوق، والزارعة، وذلك للعام الجامعى 2024-2025 تحت رعاية الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمى، وفى ضوء توجيهات الأستاذ الدكتورمصطفى رفعت أمين عام المجلس الأعلى للجامعات.

وفقًا لما يلى:

1- اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول بكليات الهندسة ويمكن التقدم للاختبارات من خلال الضغط على هذا الرابط: اضغط هنــــــــــا.

2- اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول بكليات التجارة ويمكن التقدم للاختبارات من خلال الضغط على هذا الرابط: اضغط هنــــــــــا.

3- اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول الحاصلين على دبلوم المعهد الفنى الصناعى ' شعبة معامل بيولوجية ' ودبلوم المدارس الفنية الزراعية ' نظام الخمس سنوات بكليات الزراعة ويمكن التقدم للاختبارات من خلال الضغط على هذا الرابط: اضغط هنــــــــا.

4- اختبارات الدبلومات والمعاهد الفنية للقبول بكليات الحقوق ويمكن التقدم للاختبارات من خلال الضغط على هذا الرابط: اضغط هنـــــــا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي والبنك الأهلي في الدوري المصري (لحظة بلحظة) | التشكيل