اعلان

اليوم.. الحوار الوطني يناقش الصياغة النهائية لتعديلات الحبس الاحتياطي

مجلس أمناء الحوار الوطني
مجلس أمناء الحوار الوطني
كتب : أهل مصر

من المقرر أن يعقد مجلس أمناء الحوار الوطني اجتماعًا، اليوم الثلاثاء، الموافق الـ 6 من شهر أغسطس الجاري، من أجل بحث صياغة التوصيات النهائية الخاصة بتعديلات الحبس الاحتياطي، التي أسفرت عنها الجلسات المتخصصة التي عقدها الحوار الأسبوع الماضي.

الصياغة النهائية لتعديلات الحبس الاحتياطي

وتأتي صياغة توصيات الحوار الوطني بعد أن تلقى مجلس الأمناء المقترحات المقدمة فيما يتعلق بملف الحبس الاحتياطي من المتخصصين والقوى الحزبية والسياسية المشاركة، فضلا عن الحقوقيين وأعضاء البرلمان.

ومن المقرر أن ترفع توصيات الحوار الوطني التي تم التوافق عليها خلال جلسات النقاش، بشأن ملف الحبس الاحتياطي إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، لاتخاذ اللازم بشأنها.

وعلى صعيد متصل، كان المستشار محمود فوزي وزير الشئون النيابية والقانونية والتواصل السياسي، أشار إلى أن تنفيذ نتائج الحوار الوطني تعتبر من أول أولويات عمل الوزارة في الفترة المقبلة.

كما أوضح أن رئيس مجلس الوزراء يتابع باستمرار مسار تنفيذ مخرجات الحوار الوطني، وأن الوزارة بشكلها الجديد ستعمل وفق مفاهيم ثلاثة هي الترحيب بالأفكار والانفتاح على الجميع والحوار مع الجميع، وأنها مستعدة لتلقي الأفكار من الجميع، وفي النهاية وجاهة الفكرة وآلية التطبيق السليمة، هما ما يمنحان الفكرة صلاحية المرور لمرحلة التنفيذ.

WhatsApp
Telegram
عاجل
عاجل
خامنئي يهاجم النظام الإسرائيلي: عصابة إرهابية قاتلة