اعلان

كان ياما كان الحب مالي بيتنا ومدفينا الحنان.. رسالة مؤثرة من علاء مبارك لروح والده الراحل

علاء مبارك
علاء مبارك
كتب : أهل مصر

نشر علاء مبارك، نجل الرئيس الراحل حسني مبارك، مقطع فيديو مؤثر يتناول حياة والده، مستخدمًا أغنية 'كام ياما كان' كخلفية وقد عبّر علاء عن حزنه العميق لفقدان والده، حيث كانت كلمات الأغنية تعكس مشاعره وتأثره الكبير بتلك الذكريات.

أرسل علاء مبارك رسالة إلى روح والده الراحل حسني مبارك، جاء فيها: 'اللهم ارحم من غادر هذه الدنيا ولم يرحل عن قلوبنا، اللهم اجعل قلوب من فقدوا أحباءهم مطمئنة، وامنحهم السكينة والرضا'.

أغنية 'كان ياما كان'

عرض علاء مبارك في الفيديو الذي نشره عن حياة والده مجموعة من المواقف والصور، بدءًا من تولي والده حسني مبارك قيادة القوات الجوية خلال حرب أكتوبر، مرورًا برئاسته لمصر، وتفقده لعدد من المشاريع، وصولًا إلى وفاته، حيث استعرض لقطات من جنازة والده.

ظهر مقطع الفيديو الذي نشره علاء مبارك لوالده، مع خلفية موسيقية لأغنية الفنانة ميادة الحناوي، التي تتضمن كلماتها: 'كان ياما كان.. الحب كان يملأ بيتنا ويغمرنا بالحنان.. لكن الزمن سرق منا فرحتنا وراحتنا وأماننا.. حبيبي كان هنا، والدنيا مليئة بالحب والسعادة.. حبيبي، أنت أغلى من عيني، نسيت من أكون.. أنا الحب الذي كان، الذي نسيت قوامه قبل الأوان.. نسيت اسمي أيضاً.. يا سلام على خيانة الإنسان'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً