اعلان

«صمتك غير مفهوم».. علاء مبارك يهاجم محمد صلاح بسبب غزة

علاء مبارك ومحمد صلاح
علاء مبارك ومحمد صلاح

هاجم علاء مبارك، النجم الدولي المصري محمد صلاح ، هداف فريق ليفربول الإنجليزي ، في ظل صمت الأخير تجاه ما يحدث ضد الأشقاء في رفح بقطاع غزة من مجازر يرتكبها الجيش الإسرائيلي.

ونشر علاء مبارك، عبر حسابه بموقع إكس قائلًا: 'محمد صلاح نجم له شعبية كبيرة نحبه ونفتخر به نتابع مبارياته مع نادى ليفربول، حقق نجاحات كبيرة في عالم كرة القدم لا يختلف عليها أحد، الغريب أن معظم نجوم الرياضة عرب وأجانب ولاعبي كرة القدم في العالم تضامنوا مع الأحداث في غزة ومع مجازر الكيان المحتل في رفح، أمام صمت غريب وغير مفهوم من النجم المحبوب!'.

وأضاف علاء مبارك: 'كنا ننتظر موقف من محمد صلاح كما فعل الآخرون، لكنه اكتفى بالصمت وعدم التعليق! النجم المحبوب؛ الصمت ليس مطلوبا في كل الأحوال، فبعض المواقف لا يحق للإنسان أن يصمت فيها، خاصة ونحن أمام مجازر بشعة ضد مدنيين عزل وجيش يقتل الطفولة بدم بارد'.

موعد انضمام محمد صلاح لمعسكر منتخب مصر

وفي سياق آخر، كشف مصدر في منتخب مصر عن تواجد محمد صلاح نجم ليفربول الإنجليزي في مدينة العلمين الجديدة من أجل قضاء إجازته قبل الانضمام لمنتخب مصر في المعسكر المقام حاليا استعدادا لمواجهة بوركينا فاسو.

وقال المصدر أن محمد صلاح أبلغنا بانضمامه لمعسكر المنتخب يوم 3 يونيو حسب الاتفاق على انضمامه مع بداية موعد الاجندة الدولية.

ومن المقرر أن يلتقي منتخب مصر مع بوركينا فاسو يوم 6 يونيو المقبل، ومع غينيا بيساو يوم 10 من الشهر ذاته، وذلك ضمن الجولتين الثالثة والرابعة من تصفيات المونديال.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الترسانة وحرس الحدود (0-0) في دورة الترقي المؤهلة للدوري المصري (لحظة بلحظة) محاولات من الترسانة