اعلان

ابنتها أول الضحايا.. محاكمة «أم شهد» شريكة سفاح التجمع اليوم

سفاح التجمع
سفاح التجمع
كتب : أهل مصر

تستكمل صباح اليوم محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي، محاكمة شريكة سفاح التجمع في اتهامها باستقطاب السيدات لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

كانت أحالت النيابة 'حنان' المتهمة بمساعدة 'سفاح التجمع' وتقديم الفتيات له، للمحكمة، حيث أسندت إليها تهم الإتجار بالبشر وتقديم ابنتها شهد والفتيات الأخريات لممارسة الأعمال المنافية للآداب.

جلسة محاكمة شريكة سفاح التجمع اليوم

وتشهد جلسة اليوم مواجهة أم شهد، والتي تدعى حنان، البالغة من العمر 47 سنة، وتقيم في الأميرية بالقاهرة؛ بوصفها المتهمة الثانية في القضية، وأسندت جهات التحقيق لها تهمة الاتجار بالبشر وتقديم نجلتها وفتيات غيرها لممارسة الدعارة.

محاكمة أم شهد شريكة سفاح التجمع

وجاء في التحقيقات أن أم شهد كانت تجلب الفتيات للسفاح لممارسة الرذيلة معهن، ومن ضمنهن أميرة البالغة من العمر 19 سنة، وألقى الجاني جثتها في بجوار سور النادي الأهلي، ورحمة البالغة من العمر 16 سنة، ورمى جثتها في طريق الإسماعلية.

أم شهد تسلم ابنتها لسفاح التجمع الخامس ليغتصبها ويقتلها

وخلال التحقيقات معها أوضحت أم شهد أنها تعرفت على القاتل المتسلسل عن طريق مواقع التواصل الاجتماعي، وأنه كان يطلب منها أن تحضر له فتيات صغيرة في السن وخفيفة في الوزن وصغيرة في الحجم.

شهد أول فتاة من ضحايا السفاح

وكشفت أم شهد أن أول فتاة أحضرتها لسفاح التجمع الخامس كانت ابنتها شهد، البالغة من العمر 18 عاما، مقابل 2000 جنيه؛ ليمارس معها الجنس، وأقامت نجلتها مع المجرم يومين، وعندما طلبها السفاح مرة أخرى رفضت، وأخبرت أمها أنه اعتدى عليها بطريقة وحشية، وأصابها إصابات جسدية شديدة.

وأضافت أنها ردت عليه بأن ابنتها في سفر عند أقاربها، وأرسلت إليه رحمة، مشيرة إلى أنها كانت تعمل معها، وأنها لما لاحظت اختفاءها تماما، سألته عنها، فقال لها إنها ذهبت، ولا يعرف عنها أي شيء.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
يقتل الفتيات ويشعر بالندم.. دفاع سفاح التجمع يطلب عرض المتهم على الطب النفسي