اعلان

برلماني: توجيهات السيسي بمواجهة التضخم خطوة مهمة لتحقيق التنمية المستدامة

نادر الخبيري
نادر الخبيري

ثمن النائب نادر الخبيري، عضو مجلس النواب، توجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، للحكومة بضرورة مواصلة وتكثيف الجهود الحكومية لمكافحة التضخم وضمان توافر السلع والخدمات الأساسية في الأسواق.

وقال الخبيري، في تصريحات صحفية له، إن هذه التوجيهات تأتي في وقت بالغ الأهمية، وتمثل خطوة مهمة نحو تحقيق التنمية المستدامة والعدالة الاجتماعية حيث يواجه الاقتصاد الوطني تحديات تتطلب استجابات سريعة وفعالة.

تحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي

وأوضح عضو مجلس النواب، أن هذه التوجيهات تسلط الضوء على الأولوية التي توليها القيادة السياسية لرفاهية المواطنين، ويؤكد ضرورة تعزيز الإجراءات التي تسهم في تخفيف الأعباء الاقتصادية عن كاهلهم.

وأشاد النائب نادر الخبيري، بالخطوات التي تقوم بها الحكومة في هذا السياق، حيث تسعى جاهدة لتأمين السلع الأساسية والخدمات الضرورية، وضمان عدم تأثر القدرة الشرائية للمواطنين.

وأكد عضو مجلس النواب،أن الجهود المبذولة لدعم المواطنين وتلبية احتياجاتهم الأساسية تعكس التزام الدولة بتحقيق الاستقرار الاقتصادي والاجتماعي.

وأشار النائب نادر الخبيري، إلى أن مواجهة التضخم تأتي من خلال تعزيز الرقابة على الأسواق، وتطوير آليات توزيع السلع، وتنفيذ برامج دعم موجهة، تعمل الحكومة على تحقيق أهدافها في الحد من التضخم وضمان توافر السلع بأسعار مناسبة كما أن توجيهات الرئيس السيسي تدفعنا جميعًا للعمل بشكل أكثر تنسيقًا وفعالية لضمان نجاح هذه المبادرات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
وزير التعليم: احتياجنا لتدريس مادة البرمجة بسبب متطلبات سوق العمل في المستقبل