اعلان

بلاغ لمباحث الآداب ضد «المذيع الفرفوش» بتهمة تسهيل الدعارة الإلكترونية.. بالمستندات

المذيع الفرفوش
المذيع الفرفوش

تقدم أيمن محفوظ المحامي بالنقض ببلاغا للإدارة العامة لمباحث الآداب ضد البلوجر سيد غنيم والمعروف باسم «المذيع الفرفوش» يتهمه بتسهيل الدعارة الإلكترونية والتحريض على الفسق والفجور.

وجاءت تفاصيل البلاغ، أن البلوجر المعروف باسم «المذيع الفرفوش» ظهر عبر حساباته الشخصيه على مواقع التواصل وهو يستعرض للمشاهد أجساد راقصات وساقطات مع ألفاظ و تعبيرات وإشارات إباحية بصورة فاضحة بغرض التربح على السوشيال ميديا.

المذيع الفنكوش

وأردف محفوظ في بلاغه، واصفا البلوجر غنيم بأنه «المذيع الفنكوش» لأنه يمارس مهنة بدون ترخيص ولا يحمل تراخيص لموقعه الإلكتروني ولا يضع أي اعتبار لقيم المجتمع حينما يحرض الساقطات والمتابعين على الفسق والفجور ويعمل على تسهيل الدعارة الإلكترونية وإعداد محل لهذا الأمر مستخدما صفحاته الشخصية، ويعرض ذلك المحتوي الإجرامي بشكل علني للجمهور في مخالفة صريحة للمادة 269 و171 عقوبات و قانون مكافحة المعلوماتية رقم 175 لسنه 2018 وللقانون مكافحة الدعارة رقم 10 لسنه 1961 بالتحريض على ارتكاب الفجور والدعارة بالمساعدة و التسهيل وإدارة محلا للدعارة على حساباته الإلكترونية ونشر المحتوي الاباحي بصورة علنية.

شريكة سفاح التجمع

وأضاف في بلاغه، أن العقوبات تصل إلى 5 سنوات والخضوع للمراقبة الشرطية لمدة مساوية للحكم، واستشهد «محفوظ» بحال شريكة سفاح التجمع (أم شهد) حيث أشار بأن تلك الساقطة شريكة سفاح التجمع ليست ببعيده عن الأنظار وكان دورها تسهيل الدعارة باستقدام واستقطاب فتيات الليل للسفاح ووصلت النتيجة الإجرامية إلى جرائم قتل في منتهى القسوة.

واستطرد في بلاغه، بأن تسهيل الدعارة الإلكترونية ممن يدعي «المذيع الفرفوش» قد تتعدي أفعاله الإجرامية تسهيل الدعارة إلى جرائم أكثر خطورة كما حدث مع أم شهد، ولأن فرسان جهاز حماية الآداب هم حماة القيم والأخلاق وحصن الدولة المنيع لمكافحة إجرام الساقطين والساقطات، فقد تقدمنا لهم بهذا البلاغ.

المذيع الفرفوش

وطالب محفوظ باتخاذ ما هو لازما من إجراءات نحو فحص المحتوي الاباحي من «المذيع الفرفوش» والمكون للعديد من الجرائم الجنائية تمهيدا للقبض عليه وتقديمه للجهات التحقيق لمحاكمته عن افساده للمجتمع ونشره الرزيلة بغية تحقيق الأرباح الحرام ولكي يقتص المجتمع على أيديكم الطاهرة من المتاجرين بنشر الفاحشة مع اتخاذ اللازم قانونا.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بحضور مرتجي ووليد سليمان وعبد الحفيظ.. تشييع جنازة نجل محمود طاهر رئيس الأهلي السابق (صور)