رد نقابة الأطباء على مبادرة التصالح بين محمد فؤاد وطبيب عين شمس

محمد فؤاد
محمد فؤاد

قال جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء، إن فكرة التعدي على الأطباء زادت عن حدودها، وستدفع كثير من الأطباء لمغادرة البلاد نظير المعاملة السيئة التي يلاقونها من بعض أسر المرضى.

وأضاف في مداخلة هاتفية مع الإعلامي أحمد موسى ببرنامج «على مسئوليتي» المذاع على قناة صدى البلد، «واقعة اعتداء الفنان محمد فؤاد على الطبيب؛ لا تليق بحجم نجوميته ومكانته على الإطلاق».

وتابع وكيل نقابة الأطباء: محمد فؤاد لم يتحمل تصرفات طبيب المستشفى عند تدوينه ملاحظات بشأن حالة شقيق الفنان، حيث أن حالته كانت في وضع خطر وتحتاج إلى قسطرة.

وردًا على طلب الفنان مصطفى كامل، نقيب المهن الموسيقية، بالصلح في واقعة الفنان محمد فؤاد، قال جمال عميرة: الأطباء لم ينالوا حقوقهم، وننتظر تحقيقات النيابة العامة وجهات التحقيق للوقف على التفاصيل الكاملة والحقيقية لواقعة الاعتداء على طبيب مستشفى عين شمس، مناشدًا بضرورة توقير الأطباء واحترام مكانتهم.

وأكمل وكيل نقابة الأطباء: طبيب عين شمس لم يهمل شقيق الفنان محمد فؤاد ولم يخطأ بحقه، وقام بأداء واجبه على أكمل وجه، ولم تحدث أي إصابات لأي من الطبيب أو الفنان محمد فؤاد.

واختتم جمال عميرة، وكيل نقابة الأطباء: حريصين على الوطن، ولابد من احترام وحماية الأطباء خاصة في مقر العمل الخاص بهم، لأنهم يسعون لخدمة جميع المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً