«الأطباء» عن اعتذار نقيب الموسيقيين: «الشرطة هتحقق في الواقعة وكل واحد ياخد حقه بالقانون»

محمد فؤاد
محمد فؤاد

رد الدكتور جمال عميرة وكيل نقابة الأطباء على اعتذار مصطفى كامل للأطباء قائلا: "الاعتداء على الأطباء أصبح أمرًا غريبًا ولابد من التخلص منه، وواقعة محمد فؤاد كان لابد أن لا تخرج من فنان محترم مثله".

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'على مسئوليتي' مع الإعلامي أحمد موسى، عبر فضائية 'صدى البلد' تابع "عميرة": "أبسط شيء أن الناس تحترم الطبيب، ومفيش دولة في العالم بيحصل فيها اعتداء على الطبيب زي مصر".

وواصل "عميرة": "الطبيب في هذه الواقعة قام بالكشف على شقيق الفنان ولم يتأخر، وطلب من الفنان إجراءات ورقية وهذا لم يتقبله محمد فؤاد".

وبشأن اعتذار مصطفى كامل وتقديمه مبادرة للصلح، قال "عمرة": "الشرطة هتحقق وتشوف الكاميرات وكل واحد ياخد حقه بالقانون، والصلح يحتاج تصويت من الأطباء".

وقبل قليل، علق الفنان مصطفى كامل نقيب الموسيقيين على واقعة محمد فؤاد ومشاجرته مع أحد الأطباء قائلا: 'أنا بحترم كل الأطباء وهم فوق رأسنا، ولهم كل الاحترام والتقدير'.

وخلال مداخلة هاتفية ببرنامج 'على مسئوليتي' مع الإعلامي أحمد موسى، عبر فضائية 'صدى البلد' تابع 'كامل': 'بصفتي الشخصية بتقدم لكل الأطباء بالاعتذار إذا كان زميلي محمد فؤاد أخطأ'.

وواصل 'كامل': 'ياريت يا جماعة مش عايزين حد يستغل الأزمة ويعمل شوشرة وقلق في المجمتع، مردفا: 'محمد فؤاد شخص بسيط وجدع وابن بلد'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً