التعليم العالي: 294 ألف طالب سجلوا في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات

وزير التعليم العالي خلال اجتماع اللجنة
وزير التعليم العالي خلال اجتماع اللجنة
كتب : أهل مصر

أعلن مكتب التنسيق للقبول بالجامعات والمعاهد، اليوم الجمعة، أن عدد الطلاب الذين قاموا بتسجيل رغباتهم في تنسيق المرحلة الثانية للقبول بالجامعات والمعاهد عبر الموقع الإلكتروني للالتحاق بالعام الجامعي الجديد 2024/2025، قد وصل حتى الآن إلى 294 ألف طالب وطالبة.

موقع التنسيق الإلكتروني

ويستمر موقع التنسيق الإلكتروني في استقبال رغبات طلاب المرحلة الثانية من الثانوية العامة حتى يوم غدٍ السبت الموافق 24 أغسطس الجاري، وذلك من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg

يمكن للطلاب تسجيل رغباتهم عبر معامل الحاسب الآلي المتاحة في جميع الجامعات الحكومية، وذلك من الساعة التاسعة صباحًا حتى الثالثة ظهرًا خلال فترة التنسيق. كما يمكنهم إدخال رغباتهم من خلال أجهزتهم الشخصية على مدار 24 ساعة.

يتوفر للطلاب دليل إرشادي على موقع التنسيق الإلكتروني، الذي أعده مكتب التنسيق، لمساعدتهم في فهم خطوات تسجيل الرغبات والإرشادات العامة اللازمة لضمان التسجيل بشكل صحيح.

بالإضافة إلى ذلك، يمكن للطلاب الاستفادة من الأدلة الإرشادية والفيديوهات التوضيحية التي أعدتها الإدارة العامة للمكتب الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة، والتي تهدف إلى مساعدتهم في كيفية التنسيق بدقة وكتابة رغباتهم بشكل صحيح، وذلك عبر الصفحات الرسمية للوزارة على مواقع التواصل الاجتماعي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الاتحاد السكندري ينتظر قرار بابا فاسيليو النهائي بشأن مصير محمد عبد الغني (خاص)