وسط حراسة مشددة.. وصول سفاح التجمع المتهم بقتل 3 سيدات لمحكمة الجنايات

فض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمع
فض الأحراز بجلسة محاكمة سفاح التجمع
كتب : أهل مصر

وصل منذ قليل، وسط حراسة مشددة، المتهم «كريم سليم» الملقب بـ «سفاح التجمع»، لمحكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بالتجمع الخامس اليوم السبت، لنظر محاكمته بتهمة قتل 3 سيدات والتخلص من جثثهن في الطريق الصحراوي بين محافظات القاهرة وبورسعيد والإسماعيلية.

تفاصيل محاكمة سفاح التجمع

تشهد محكمة جنايات القاهرة جلسة جديدة في القضية المعروفة إعلاميًا بـ'سفاح التجمع'، حيث قدم فريق الدفاع في الجلسة الماضية، طلبات لعرض المتهم مرة أخرى على مصلحة الطب الشرعي، ومستشفى الأمراض النفسية، بالإضافة إلى استدعاء الطبيب الشرعي للشهادة.

واعترضت النيابة العامة على هذه الطلبات، مؤكدة أن المتهم خضع سابقًا للفحوص الطبية اللازمة، وأن سلبية عينة المخدرات تعود إلى طبيعة العقار المخدر الذي كان يتناوله، والذي لا يبقى أثره في الجسم لأكثر من 48 ساعة. كما أشارت النيابة إلى وجود فيديوهات مضبوطة تظهر تعاطي المتهم للمخدرات بكثرة.

ورفضت هيئة المحكمة برئاسة المستشار ياسر الأحمداوي طلبات الدفاع المتعلقة بإعادة الفحوص الطبية، واستدعاء الطبيب الشرعي، مما دفع فريق الدفاع للتمسك بطلباتهم لتقديم طلب لرد هيئة المحكمة ونقل القضية إلى دائرة قضائية أخرى.

تأجيل جلسة محاكمة سفاح التجمع

وبعد مداولات قصيرة، قررت المحكمة رفع الجلسة للنظر في طلب الرد المقدم من الدفاع، ومن ثم أعلنت تأجيلها لجلسة اليوم التالي، لاستكمال إجراءات الرد والنظر في الطلبات المقدمة.

تستمر القضية في جذب اهتمام الرأي العام نظرًا لخطورة التهم الموجهة للمتهم وتفاصيلها المثيرة، ومن المتوقع أن تشهد الجلسات القادمة تطورات مهمة تحدد مسار القضية والحكم النهائي فيها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
إحالة أوراق سفاح التجمع إلى مفتي الجمهورية