خاص | محمد فؤاد لـ النيابة: «أخويا كان بيموت ولم أتوقع اعتداء الطبيب عليا»

محمد فؤاد
محمد فؤاد

تباشر نيابة غرب القاهرة الكلية، اليوم الأحد، سماع أقوال الفنان محمد فؤاد في البلاغ المقدم ضده من طبيب مستشفى عين شمس التخصصي والذي يتهمه بالسب والقذف.

دخل محمد فؤاد، مساء اليوم الأحد، إلى غرفة التحقيق بالنيابة العامة وسط تشديد أمني، وأدلى بشهادته في المحضر المحرر ضده.

أزمة كبيرة بين محمد فؤاد وطبيب عين شمس التخصصي

قال المطرب الشهير محمد فؤاد في تحقيقات النيابة، بحسب مصدر قضائي مطلع، إنه لم يتوقع اعتداء الطبيب عليه خاصة وأن شقيقه كان مصابا بجلطة، تستدعي تدخل جميع جهود الطاقم الطبي المتواجد لإنقاذه على الفور.

استمعت النيابة لأقوال مصطفى أيمن، مدرس مساعد بقسم القلب بجامعة عين شمس، 28 سنة يقيم بمدينة نصر، والذي أشار إلى أن الفنان محمد فؤاد حضر مع شقيقه فجر اليوم لتلقي العلاج وحدثت مشادة واعتدى عليه، وبناءً على ذلك توجه مع مدير المستشفى إلى قسم الشرطة.

محاولات فض الاشتباك داخل المستشفى

ظهر 'فؤاد' وعدد من الأشخاص في فيديو متداول على مواقع التواصل، يحاولون فض اشتباك بينه وبين الأطقم الطبية بسبب مشادة مع طبيب خلال توجه الفنان مع شقيقه لإصابته بجلطة.

في وقت سابق، استمعت نيابة غرب القاهرة الكلية، إلى أقوال اثنين من الأطباء و8 ممرضات في واقعة مشاجرة المطرب محمد فؤاد مع طبيب داخل مستشفى عين شمس التخصصي.

وأشاروا في التحقيقات إلى احتدام النقاش بين المطرب محمد فؤاد والطبيب، ما نتج عنه تفاقم الوضع بينهما، وتعالت الأصوات كما جاء بالفيديو الذي تسلمته النيابة العامة.

استمعت جهات التحقيق بالقاهرة لأقوال شقيق المطرب محمد فؤاد، ووكيل أعماله في واقعة المشاجرة مع طبيب بمستشفى عين شمس التخصصي.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً