رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024

نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022
نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2022
كتب : أهل مصر

ستُعلن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لعام 2024 خلال ساعات قليلة. وقد تصدرت هذه الأخبار محرك البحث الشهير 'جوجل'. كما أغلقت وزارة التعليم العالي موقع التنسيق الإلكتروني أمام طلاب المرحلة الثانية، على أن تُعلن نتيجة التنسيق بعد 72 ساعة.

أعلنت وزارة التعليم العالي عن إتاحة رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية. يمكن لطلاب الثانوية العامة الحصول على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية لعام 2024 بمجرد ظهورها.

رابط نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024

يجب على الطالب الذي يرغب في معرفة نتيجته في تنسيق المرحلة الثانية 2024 زيارة موقع التنسيق من خلال الرابط: https://tansik.digital.gov.eg/application/.

خطوات الاستعلام عن نتيجة تنسيق المرحلة الثانية 2024

قم بالضغط على 'خدمات تنسيق الثانوية العامة' لتظهر لك جميع الخدمات المتاحة. بعد ذلك، اضغط على أيقونة نتيجة تنسيق المرحلة الأولى.

أدخل البيانات المطلوبة، بما في ذلك رقم الجلوس والرقم السري الموجود في استمارة النجاح.

ثم اضغط على 'التالي'. ستظهر لك نتيجة التنسيق الخاصة بك في المرحلة الأولى.

من الضروري طباعة بطاقة التشريح لاستخدامها ضمن المستندات المطلوبة للتقديم للكلية التي ترغب في الالتحاق بها.

يمكن للطلاب الاطلاع على نتيجة تنسيق المرحلة الثانية للثانوية العامة 2024 بعد إعلانها من قبل وزارة التعليم العالي، وذلك عبر موقع التنسيق الإلكتروني. كما يمكنكم الدخول من خلال الرابط التالي: https://tansik.digital.gov.eg/application/.

وقد أعلن الدكتور أيمن عاشور، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، عن انطلاق المرحلة الثانية لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد، وذلك عبر الموقع الإلكتروني للتنسيق https://tansik.digital.gov.eg. ستبدأ هذه المرحلة من يوم الثلاثاء 20 أغسطس الجاري وتستمر حتى يوم السبت 24 أغسطس.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بدء جلسة محاكمة مضيفة الطيران المتهمة بإنهاء حياة ابنتها