محافظ القاهرة: ‏حركة تنقلات رؤساء الأحياء الجديدة دعمت الكوادر الشابة والمرأة

محافظ القاهرة
محافظ القاهرة
كتب : أهل مصر

أوضح الدكتور إبراهيم صابر، محافظ القاهرة، أن حركة تنقلات رؤساء الأحياء وتعيين وجوه جديدة التي تمت هذا الأسبوع تأتي في إطار جهود المحافظة المستمرة لدعم الكوادر الشابة وتمكين المرأة في عدد من المناصب القيادية، وذلك تنفيذًا لتوجيهات القيادة السياسية الرامية إلى تطوير منظومة العمل الحكومي والإداري، وإدخال دماء جديدة لإحداث نقلة نوعية في مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين، ورفع كفاءة الأداء في الجهاز الإداري بالمحافظة.

حركة تنقلات رؤساء الأحياء وتعيين وجوه جديدة

كما تهدف هذه الحركة إلى تنظيم العمل في الأحياء التي شهدت شغورًا بعد ترقية عدد من رؤسائها إلى مناصب أعلى وفقًا للحركة التي أصدرتها وزيرة التنمية المحلية مؤخرًا.

شدد محافظ القاهرة على أهمية التعليمات الصارمة الموجهة لرؤساء الأحياء، والتي تتطلب منهم التواجد الميداني اليومي بين المواطنين للاستماع إلى شكاواهم والعمل على تقديم الحلول المناسبة لها وفقًا للقانون.

وأكد أن معيار التقييم يعتمد على مدى رضا المواطنين عن الخدمات والنتائج التي تُحقق على أرض الواقع.

أصدر محافظ القاهرة قرارًا بتعيين محمد عبد الوهاب محمد سيد رئيسًا لحي مصر الجديدة، بعد أن كان يشغل منصب رئيس حي حدائق القبة.

كما تم تعيين سحر محمد عكاشة السيد رئيسة لحي النزهة، حيث كانت تشغل سابقًا منصب رئيس حي غرب مدينة نصر.

وعُين عبد الله عزت محمود السيد رئيسًا لحي مصر القديمة، بعد أن كان رئيسًا لحي الزاوية الحمراء. كذلك، تم تعيين أحمد إبراهيم أحمد حسانين رئيسًا لحي حلوان، حيث كان يشغل منصب رئيس حي التبين. وتم تعيين شريف محمد شريف مكاوي رئيسًا لحي غرب مدينة نصر، بعد أن كان سكرتير حي دار السلام، بينما عُينت منال محمود أحمد رئيسة لحي التبين، بعد أن كانت تشغل منصب سكرتير حي المعادي.

تعيين محمود محمد محمود حسن أبو بيه رئيسًا لحي الساحل

شملت حركة تعيين رؤساء الأحياء في القاهرة تعيين محمود محمد محمود حسن أبو بيه رئيسًا لحي الساحل، حيث كان يشغل منصب استشاري في الإدارة المركزية لهيئة النظافة والتجميل بالقاهرة.

كما تم تعيين فيفي عبد الغني عبده السعيد رئيسة لحي الخليفة، بعد أن كانت تشغل منصب سكرتير الحي. وأحمد محمد محمدي السيد تم تعيينه رئيسًا لحي الزاوية الحمراء، حيث كان قائمًا بأعمال رئيس حي الساحل.

وتضمنت الحركة أيضًا تعيين حاتم محمود عطية محمد رئيسًا لحي حدائق القبة، بعد أن كان يشغل منصب سكرتير حي الموسكي، وعبد العزيز سيد محمد عامر رئيسًا لحي منشأة ناصر، بعد أن كان سكرتير حي الأزبكية بالإضافة إلى ذلك، تم تعيين محمد فايز محمد إبراهيم رئيسًا لحي المرج، حيث كان يشغل منصب سكرتير رئيس حي المرج.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
الحكومة تكشف حقيقة ظهور إصابة بـ"الكوليرا" في عدد من المحافظات