مات جنب عروسته.. جمال شعبان يكشف سبب وفاة عريس ليلة زفافه بالشرقية

جمال شعبان
جمال شعبان
كتب : أهل مصر

نعى الدكتور جمال شعبان استشاري أمراض القلب وعميد معهد القلب الأسبق، اليوم الأربعاء، عريس توفى ليلة زفافه أمس في منيا القمح.

وعلّق جمال شعبان، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، «إنا لله وإنا إليه راجعون مات بالسكتة القلبية وهو في الزفة بتاعته جنب عروسته في العربية، عريس السماء الشاب إسماعيل محمد عبدالصمد، ابن قرية سنهوا، التابعة لمنيا القمح».

وتابع جمال شعبان ، «كان فرحه امبارح، وهو في طريقه لبيت الزوجية، في الزفة بتاعته مات وهو جنب عروسته، في العربية بسكتة قلبية، في الجنة يا عريس، بعد 5 سنين غربة وتعب نازل يتجوز، لكن الفرح خلص، وهو لم يتم فرحه، لكن توفاه الله».

تشييع مهيب لـ جنازة عريس الشرقية

وشيع أهالي قرية سنهوا التابعة لمركز منيا القمح في محافظة الشرقية، جنازة العريس إسماعيل محمد عبد الصمد، والذي توفي جراء تعرضه لسكتة قلبية، لحظة تواجده بسيارة الزفاف بجوار عروسته بعد انتهاء مراسم الزفاف وهما في طريقهما لمسكن الزوجية، وسط حالة من الحزن والبكاء.

تشييع جنازة عريس الشرقية

وتحولت صفحات مواقع التواصل الاجتماعي إلى دفاتر عزاء ونعي للشاب الذي عاد بعد 5 سنوات من إحدى الدول العربية قبل أيام قليلة لحضور حفل زفافه، وسط دعوات بالرحمة والمغفرة وأن يتغمده المولى عز وجل بواسع رحمته وأن يلهم عروسه وذويه الصبر والسلوان.

الخبر المفجع أصاب العائلة والمدعوين وجميع أهالي قريته بالصدمة الذين تحولت فرحتهم وتهانيهم لكلمات مواساة وعزاء ودعوات بالرحمة والمغفرة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الاقتحامات العسكرية الإسرائيلية لمدن شمال الضفة الغربية