مصرع 3 عناصر إجرامية وإصابة ضابط شرطة في تبادل إطلاق نار بالدقهلية

قوة أمنية-أرشيفية
قوة أمنية-أرشيفية
كتب : أهل مصر

لقي 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة بالدقهلية من متاجري المواد المخدرة والأسلحة النارية غير المرخصة مصرعهم، وأصيب ضابط شرطة عقب تبادل إطلاق النيران.

مصرع 3 عناصر إجرامية وإصابة ضابط شرطة في تبادل إطلاق نار بالدقهلية

وأكدت معلومات وتحريات الأجهزة الأمنية قيام عناصر بؤرة إجرامية تضم 3 عناصر إجرامية شديدة الخطورة، سبق اتهامهم في العديد من القضايا أبرزها: قتل، مخدرات، سلاح ناري، شروع في قتل، مقاومة سلطات، ضرب وإحداث عاهة - ومحكوم على أحدهم بالسجن والسجن المؤبد بإجمالي 94 سنة، بالإتجار في المواد المخدرة والأسلحة النارية والذخائر غير المرخصة متخذين من دائرة قسم شرطة منية النصر بالدقهلية، مسرحًا لمزاولة نشاطهم الإجرامي.

وعقب تقنين الإجراءات تم استهدافهم بمأمورية بمشاركة قطاعي الأمن العام الأمن المركزي ومديرية أمن الدقهلية، حيث بادروا بإطلاق الأعيرة النارية تجاه القوات، وأسفر التعامل معهم عن مصرعهم وإصابة ضابط شرطة من قوة قطاع الأمن المركزي بعيار ناري.

وعُثر بحوزتهم على كمية من مخدر الحشيش وزنت 3.5 كيلو جرام، وكمية من مخدر البانجو وزنت 10 كيلو جرامات، وكمية من مخدر الهيروين وزنت كيلو جرام، و3 بنادق آلية، و2 بندقية خرطوش، و2 طبنجة، وعدد من الطلقات مختلفة الأعيرة، وتم اتخاذ الإجراءات القانونية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تدين الاقتحامات العسكرية الإسرائيلية لمدن شمال الضفة الغربية