حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة.. أجواء حارة وسقوط أمطار على هذه المناطق

درجات الحراره في الإسماعيلية
درجات الحراره في الإسماعيلية

نشرت الهيئة العامة للأرصاد الجوية، تفاصيل حالة الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وذلك بدءًا من غد السبت 31 أغسطس 2024، إلى الخميس 5 سبتمبر 2024.

ويشهد الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، وجود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، ونشاط الرياح على بعض المدن والمحافظات المصرية، بالإضافة إلى وجود فرص لسقوط أمطار متفاوتة الشدة.

ووفقًا لبيان الهيئة العامة للأرصاد الجوية، يشهد الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، أجواء حارة رطبة نهارًا على أغلب الأنحاء، ويكون الطقس شديد الحرارة على منطقة جنوب سيناء وجنوب البلاد، مائل للحرارة رطب ليلًا.

وأشارت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن الطقس في مصر خلال الـ 6 أيام المقبلة، يشهد وجود شبورة مائية خفيفة في الصباح الباكر، وذلك من 4: 8 صباحًا، على بعض الطرق الزراعية والسريعة والقريبة من المسطحات المائية.

ويشهد الطقس في مصر غدًا السبت، فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من أقصى غرب البلاد، تكون خفيفة إلى متوسطة ورعدية أحيانًا على مناطق من حلايب وشلاتين وأبو سمبل وجنوب الوادي الجديد، ويصاحب ذلك نشاط الرياح وتكون مثيرة للرمال والأتربة على بعض الطرق.

ونوهت هيئة الأرصاد الجوية، إلى أن يسود الطقس خلال يومي الأحد 1 سبتمبر والاثنين 2 سبتمبر، فرص سقوط أمطار خفيفة على مناطق من السواحل الشمالية وشمال الوجه البحري، على فترات متقطعة، وتسجل درجات الحرارة العظمى نحو 35 درجة مئوية على مناطق القاهرة الكبرى، والوجه البحري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً