برلمانية: مبادرة «بداية» تستهدف تعزيز الاستثمار في رأس المال البشري

د. شيماء محمود نبيه
د. شيماء محمود نبيه

أكدت شيماء محمود نبيه عضو مجلس النواب، أن مبادرة بداية جديد لبناء الأنسان ، تهدف لرعاية وتنمية الأنسان عبر تدشين عدد من المبادرات في مجالات الصحة والثقافة والرياضة وتوفير فرص عمل مشيرة في تصريحات صحفية لها أن المبادرة تستهدف تعزيز الأستثمار في رأس المال البشري، الذي يعد الثروة الحقيقية لمصر.

مبادرة بداية للاستثمار في البشري

وأشارت ' نبيه' إلى أن مشروع بداية جديدة لبناء الإنسان المصري يعزز نشر الوعي من أجل بناء مجتمع قوي ومتماسك، كما أن المشروع يراعي كل الأعمار كي يستفيد منه كل المواطنين بداية من الأطفال سن يوم وصولا للمواطنين فوق سن الـ 65 عاما.

النواب» يحدد الإثنين المقبل لانعقاد جلسة إلقاء بيان الحكومة الجديدة

النواب

آليات مبتكرة لخلق فرص جديدة

وأوضحت أن المبادرة تستهدف كذلك بحث آليات مبتكرة لخلق فرص جديدة، وتحسين جودة حياة المواطن المصري، بطريقة تكاملية بين جميع جهات الدولة، والمجتمع الأهلي والخاص.

وأكدت ' نبيه' أن الدولة بقيادة الرئيس عبدالفتاح السيسي تتبنت العديد من المبادرات من اجل بناء الأنسان والتي تعمل على ترسيخ الهوية المصرية عبر تقديم حزم متتالية من برامج الحماية الاجتماعية والصحية والتعليمية والثقافية، وكذلك العمل علي توفير حياة كريمة للمواطن المصري.

وأكدت' نبيه' أن المشروع يساهم أيضا في تطوير وتأهيل الكوادر من جميع الأعمار والمجالات يحقق تناغم في مجال العمل، حيث إن مزج الفئات المجتمعية في محاولة للتطوير والتنمية البشرية يؤكد أن هناك اتجاها كبيرا لدعم جميع المجالات بشخصيات مؤهلة قادرة على القيادة والتفاني في مجالاتها.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً