«التموين» تفتتح معرض أهلا مدارس الرئيسي بمدينة نصر.. والوزير: الأسعار أقل من السوق

وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس الرئيسي مدينة نصر
وزير التموين يفتتح معرض أهلا مدارس الرئيسي مدينة نصر

افتتح الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة الداخلية منذ قليل معرض أهلا مدارس 2024 الرئيسي بمدينة نصر بصالة جهاز تنمية المشروعات المتوسطة والصغيرة بمدينة نصر بأرض المعارض، ويستمر حتى 20 سبتمبر الجاري بمشاركة 180 عارضا حتى الآن.

ويوفر العارضين في معرض أهلا مدارس الذي تم افتتاحه اليوم، المستلزمات المدرسية بأسعار أقل من الأسواق الأخرى وقد تتراوح من 20 إلى 30%. ليبدأ توافد المواطنين بداية من الغد.

انطلاق معرض أهلا مدارس بداية من اليوم

يشارك في معرض أهلا مدارس هذا العام، ما يقرب من 15 شركة تابعة لوزارة التموين والتجارة الداخلية بمعرض أهلا مدارس لتوفير السلع والمنتجات الغذائية بأسعار مخفضة، حيث تستهدف معارض «أهلا مدارس» توفير كافة المستلزمات والأدوات المدرسية بمراحل التعليم المختلفة بأسعار مخفضة مقارنة بأسعار تقل عن مثيلاتها في الأسواق، بمشاركة كبرى شركات القطاع العام والعارضين لتوفير جميع المستلزمات من ملابس واحذية وشنط مدرسية وزى مدرسي وكشاكيل وكراسات وأقلام وكل ما يلزم من أدوات بأسعار مخفضة.

وزير التموين: الأسعار المطروحة في المعرض أقل من مثيلاتها بالسوق

قال الدكتور شريف فاروق وزير التموين والتجارة، إن معرض أهلا مدارس 2024 يشهد تنظيم بشكل مختلف، وذلك من خلال ما تم تنظيمه عبر الغرفة التجارية في القاهرة.

وأضاف «فاروق» خلال المؤتمر الصحفي الذي انعقد منذ قليل، أن الأسعار المطروحة أقل من مثيلاتها تبدأ من 30٪ وتزيد في بعض المنتجات الاخري.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً