مجموعة الدلتا التعليمية تُكرم رئيس مجمع عمال مصر بحفل تخرج الدفعة 21

مجمع عمال مصر
مجمع عمال مصر
كتب : أهل مصر

كرم مجلس إدارة مجموعة الدلتا التعليمية برئاسة الدكتور محمد ربيع، المهندس هيثم حسين، رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر، في حفل مميز شهدته المجموعة تقديرًا لدعمه المستمر للشباب ومساهماته ودوره البارز في القطاع الصناعي، كذلك لدورة الفعال في تعزيز التعاون بين القطاع التعليمي وسوق العمل، وذلك بحضور محافظ الشرقية الأسبق الدكتور رضا عبد السلام وعددًا من القيادات بالمحافظة وأولياء الأمور.

وشارك مجمع عمال مصر بوفد رسمي خلال حفل تخرج الدفعة 21 من الأكاديمية، برئاسة المهندس هيثم حسين، وبمشاركة الدكتورة هدي بسيوني مدير قطاع البحث العلمي، والمستشار محسن عليوة المستشار العمالي للمجمع، والدكتور عصام أمين استشاري شراكات منظمات المجتمع المدني، والدكتور أحمد حنفي الخبير الاقتصادي ، وأ.محمد السادات مدير أعمال السيد رئيس مجلس الإدارة، وأ.يوسف السيد مدير التطوير المؤسسي، وأ.إسلام عادل القطاع الإعلامي بمجمع عمال مصر.

وفي كلمته خلال الحفل، عبر المهندس هيثم حسين عن سعادته بهذا التكريم، مؤكدًا على أهمية التعليم في بناء مستقبل الأجيال القادمة، كما أشاد بالدور الكبير الذي تلعبه مجموعة الدلتا التعليمية في تطوير منظومة التعليم وتقديم برامج مبتكرة تهدف إلى تمكين الطلاب بالمعارف والمهارات التي يحتاجونها لدخول سوق العمل بثقة وكفاءة.

وأضاف: "إن هذا التكريم يعد حافزًا لمواصلة العمل على دعم المبادرات التعليمية، وتوسيع مجالات التعاون بين مجمع عمال مصر والمؤسسات التعليمية الكبرى مثل مجموعة الدلتا.

وأعلن رئيس مجلس إدارة مجمع عمال مصر، عن مفاجأة للطلاب الخريجين ، بتوفير 100 فرصة عمل للخريجين المتميزين من مجموعة الدلتا التعليمية للتعيين بمشاريع المجمع المختلفة.

واختُتم الحفل بتسليم الدروع التقديرية للمهندس هيثم حسين من قبل إدارة المجموعة، وسط حفاوة كبيرة من الحضور تقديرًا لدوره المتميز في دعم التعليم والتنمية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
«مدبولي»: المؤتمر القادم سيكون به أخبارًا جيدة عن ملف الطاقة