وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة

وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتي
وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتي
كتب : أهل مصر

استقبل الدكتور أسامة الأزهري، وزير الأوقاف، الدكتور ماجد العازمي، مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، وعدنان سبتي، مدير المكتب الكويتي بالقاهرة، وخالد عيسى العود، مدير إدارة مكتب المدير العام، في مقر وزارة الأوقاف بالعاصمة الإدارية الجديدة، بحضور الدكتور نوح العيسوي، رئيس الإدارة المركزية لشئون مكتب الوزير.

خلال اللقاء، تم بحث أوجه التعاون المستمر بين وزارة الأوقاف المصرية والمكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة، وسبل تعزيز هذا التعاون كما أعرب وزير الأوقاف عن شكره للمكتب الكويتي على دعمه للطلاب والطالبات الدارسين في الأزهر الشريف، وكذلك على المعسكرات واللقاءات التثقيفية التي يتم تنظيمها للطلاب الوافدين بالتعاون مع المجلس الأعلى للشئون الإسلامية.

وزير الأوقاف يستقبل مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة

أكد وزير الأوقاف أن التعاون بين جمهورية مصر العربية ودولة الكويت الشقيقة ليس جديدًا، بل هو تعاون مستمر ودائم على مر السنين، مما يعكس عمق العلاقات المصرية الكويتية.

من جهته، أشاد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة بجهود وزارة الأوقاف المصرية في نشر الفكر الوسطي ومواجهة التطرف، مشيرًا إلى التعاون المثمر مع المكتب الكويتي، الذي يسهم في تسهيل أداء مهامه في القاهرة.

كما أكد مدير عام المكتب الكويتي للمشروعات الخيرية بالقاهرة أن دولة الكويت تثمّن دور وزارة الأوقاف والأزهر الشريف في تعزيز الفكر الوسطي، مشيرًا إلى أن التعاون مع وزارة الأوقاف المصرية يهدف إلى تحقيق مصلحة مشتركة وتعاون مثمر في مختلف المجالات، وذلك بفضل القيادة الحكيمة لصاحب السمو الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصبّاح أمير البلاد وفخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس جمهورية مصر العربية (حفظهما الله).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
مصر تستنكر الاستمرار في قصف مدارس ومنشآت الأونروا بقطاع غزة