حادث قطاري الزقازيق.. ارتفاع عدد الضحايا لـ3 وفيات و47 مصابا (تغطية خاصة) | محدث

حادث تصادم قطاري الشرقية
حادث تصادم قطاري الشرقية

أعلنت هيئة السكك الحديدية عن وقوع حادث اصطدام قطار ركاب رقم 281 ركاب المتجه من الزقازيق للاسماعيلية، بقطار ركاب رقم 336 المتجه من المنصورة إلى الزقازيق عند بلوك 5 بمدينة الزقازيق.

حادث قطاري الزقازيق

وعلى الفور تحرك الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس مجلس الوزراء للتتمية الصناعية وزير الصناعة والنقل ورئيس وقيادات السكة الحديد باتجاه موقع الحادث ووجه الوزير بالدفع يمعدات وأوناش الطوارئ وتشكيل لجنة من المختصين بالسكة الحديد للوقوف على الاسباب الفنية التي ادت الى وقوع الحادث.

لا يتوفر وصف.

تصادم قطارين في الشرقية

تابع الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، حادث قطاري الزقازيق ووجه بسرعة تقديم الرعاية الطبية الكاملة للمصابين.

حادث تصادم قطاري الشرقية

أعلنت وزارة الصحة والسكان، الدفع بـ 39 سيارة إسعاف فور الإبلاغ عن الحادث، حيث تم نقل 39 مصابًا إلى مستشفى الأحرار وجامعة الزقازيق، فيما أسفر الحادث عن حالتي وفاة، وذلك في حصيلة أولية وما تزال عمليات الإنقاذ مستمرة، وجاري المتابعة.

أول صور لحادث قطار الشرقية.. والأهالي يشاركون في عمليات الإنقاذ

حادث قطاري الشرقية

كما تتابع الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي حادث تصادم قطارين أمام الكوبرى الجديد بمدينة الزقازيق فى محافظة الشرقية، وأسفر عن عدد من الإصابات.

ووجهت وزيرة التضامن الاجتماعي مدير مديرية التضامن الاجتماعي بمحافظة الشرقية بسرعة توجه لجنة الإغاثة بالمديرية والهلال الأحمر لموقع الحادث لتقديم أوجه الدعم اللازم، كما وجهت بتقديم أوجه الدعم اللازمة للمصابين.

أول صور لحادث قطار الشرقية.. والأهالي يشاركون في عمليات الإنقاذ

وزير التعليم العالي يوجه برفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات الجامعة

تابع الدكتور أيمن عاشور وزير التعليم العالي والبحث العلمي، حادث تصادم قطارين الزقازيق اليوم السبت ، ووجه بسرعة رفع درجة الاستعداد القصوى بمستشفيات جامعة الزقازيق؛ لاستقبال الحالات المُصابة وتقديم كامل الرعاية الصحية لهم.

توجيه عاجل من وزير النقل بشأن حادث قطار الشرقية - بوابة الأهرام

وأوضح الدكتور خالد الدرندلي رئيس جامعة الزقازيق أن الدكتور وليد ندا المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الزقازيق يرأس فريق عمل من كبار الأطباء والجراحين وفرق التمريض؛ لتقديم كامل الرعاية الصحية للمصابين، وذلك بالتنسيق الكامل مع وزارة الصحة والسكان.

وكانت سيارات الإسعاف بوزارة الصحة قد نقلت 39 حالة مصابة إلى مستشفى الزقازيق الجامعي عقب الحادث مباشرة ، لتلقي الرعاية الطبية العاجلة.

ارتفاع ضحايا حادث قطار الزقازيق

ارتفعت حصيلة ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق بالشرقية، إلى 3 وفيات بينهم طفلان، و47 مصابا حالة حتى الآن وفقًا لعاجل بثته قناة 'إكسترا نيوز'.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
حادث قطاري الزقازيق.. ارتفاع عدد الضحايا لـ3 وفيات و47 مصابا (تغطية خاصة) | محدث