طلب صعب ومؤثر من الأم التي فقدت بناتها والحفيدة في حادث قطار الزقازيق لوزيرة التضامن

وزيرة التضامن مع  الأم التي فقدت بناتها في حادث قطار الزقازيق
وزيرة التضامن مع الأم التي فقدت بناتها في حادث قطار الزقازيق
كتب : أهل مصر

أرادت الدكتورة مايا مرسي، من جانبها، أن تعبر عن تعازيها للسيدة التي فقدت ابنتيها وحفيدتها، حيث كانت في حالة مؤلمة للغاية لذا، قدمت تعازيها ورافقتها لاستكمال إجراءات الحصول على تصاريح دفن الضحايا، كما وجهت وزيرة التضامن الاجتماعي بتوفير جميع أشكال الدعم النفسي والاجتماعي لوالدة الضحايا، وطالبت مدير مديرية التضامن الاجتماعي بالتواجد مع السيدة حتى يتم الانتهاء من جميع الإجراءات والحصول على التعويضات اللازمة بشكل سريع.

ضحايا حادث قطار الزقازيق

التقت الدكتورة مايا مرسي، وزيرة التضامن الاجتماعي، بالمواطنة عزة محمد عبد الرحيم، والدة ضحايا حادث تصادم قطاري الزقازيق، خلال زيارتها للمصابين الذين تم تحويلهم إلى مستشفى الأحرار في محافظة الشرقية.

وخلال اللقاء، طلبت والدة الضحايا من الوزيرة أن يتم دفن جميع أولادها في مكان واحد، حيث قالت: 'كل واحدة في مشرحة.. أريد أن أدفن بناتي معًا'.

من جانبه، أوضح الدكتور وليد ندا، المدير التنفيذي لمستشفيات جامعة الزقازيق، أن المستشفى الجامعي سجل حالتي وفاة لطفلين و31 إصابة.

وأشار إلى أن معظم الإصابات كانت تتعلق بكسور في العظام والعمود الفقري، بالإضافة إلى نزيف في البطن نتيجة الاصطدام.

كما أضاف أن إحدى الحالات تعتبر حرجة وتخضع لعملية بتر لأحد الأطراف، تحت إشراف فريق طبي متخصص من عدة تخصصات.

وأكد ندا أن الخدمات الطبية المقدمة للمصابين تتم بأعلى مستوى، مشيرًا إلى أن هناك مراقبة مستمرة من قبل المسؤولين لضمان توفير كل الخدمات الطبية اللازمة في حال الحاجة.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة الأهلي وجورماهيا الكيني (2-0) في دوري أبطال إفريقيا (لحظة بلحظة) بداية الشوط الثاني