نجل الشعراوي وشوقي علام.. السيسي يمنح الأوسمة للعلماء بحفل المولد النبوي

الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

كرم الرئيس عبد الفتاح السيسي عددا من العلماء خلال احتفالية الأوقاف بذكري المولد النبوي لعام 1446 هجرية، صباح اليوم الإثنين، بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

السيسي يمنح الأوسمة للعلماء

وشمل تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي لعدد من العلماء خلال احتفالية الأوقاف بذكري المولد النبوي لعام 1446 من داخل مصر، الدكتور شوقي علام، مفتي الجمهورية السابق.

كما شمل تكريم الرئيس عبد الفتاح السيسي للعلماء، كلا من:

هشام عبدالعزيز- رئيس مجموعة عمل الاتصال السياسى بديوان عام وزارة الأوقاف.

المهندس مجدي أبوعيد- رئيس الإدارة المركزية للشئون الهندسية السابق.

الشيخ سامي الشعراوي- نجل الداعية الشيخ محمد متولي الشعراوي.

الشيخ منصور الرفاعي عبيد وكيل وزارة الأوقاف الأسبق.

الواعظة فاطمة عنتر.

حوارات ودية مع العلماء

شمل تكريم الرئيس السيسي لعدد من العلماء، من خارج مصر، وزير الأوقاف الصومالي، فيما دارت حوارات ودية بين الرئيس والمكرمين وعلى رأسهم نجل الشعراوي.

شهد الرئيس عبد الفتاح السيسي احتفال وزارة الأوقاف صباح اليوم الإثنين بذكرى المولد النبوي الشريف لعام 1446 هجرية بمركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالتجمع الخامس.

السيسي يشهد احتفال المولد النبوي

وأقيمت الاحتفالية تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي بحضور عدد الكبير من كبار رجال الدولة والقيادات الدينية ولفيف من مختلف فئات الشعب، وعدد من علماء الأزهر والأوقاف ومجلسي النواب والشيوخ، وعدد من القيادات التنفيذية.

وبدأت احتفالية وزارة الأوقاف بذكرى المولد النبوي الشريف، بتلاوة آيات من القرآن الكريم، ثم ألقي الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف كلمة في افتتاح الاحتفالية للتعريف بسيرة النبي العطرة وفضل الاحتفال بهذه الذكرى.

كلمة السيسي في احتفال المولد النبوي

وشهدت الاحتفالية تكريم الرئيس السيسي عددا من العلماء الذين أفنوا حياتهم في العلم والدعوة ونشر صحيح الدين.

كما ألقي فضيلة شيخ الأزهر الدكتور أحمد الطيب كلمة عن فضائل وأخلاق الرسول الكريم، ثم ألقى الرئيس السيسي كلمة فى ختام الحفل عن الأخلاق الكريمة للرسول وبناء الإنسان.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً