وزير الأوقاف: نبذل بقيادة الرئيس السيسي كل الجهد لإطفاء النيران في غزة والضفة الغربية

أسامة الازهري وزير الاوقاف
أسامة الازهري وزير الاوقاف
كتب : أهل مصر

تقدم الدكتور أسامة الأزهري وزير الأوقاف، بالتهنئة للرئيس عبد الفتاح السيسي والإمام الأكبر الدكتور أحمد الطيب شيخ الأزهر الشريف بمناسبة المولد النبوي الشريف، قائلًا: إن سيدنا النبي كان رحيمًا بالمؤمنين يبكي للبهيمة المثقلة واليتيم في حجر الأرملة لو يمر من جنب السراج لم يطفأه من سكينته.. بعثه الله رحمة العالمين وجعل السكينة لباسه والحكمة مقولته والصدق والوفاء طبيعته، والعدل سيرته والحق شريعته.

المولد النبوي

وتابع الأزهري خلال كلمته في احتفالية وزارة الأوقاف بمناسبة المولد النبوي بحضور الرئيس السيسي: جاء سيدنا النبي للعمران والنهوض والمهن في عهد النبي زادت على مئتين مهنة وأمر سيدنا النبي أصحابه بإتقان المهن وتحسينها حتى تفتح أبواب الأرزاق.

وأضاف: الاحتفال بالمولد النبوي للتخلق بأخلاقه والبرهان على حبه.. قال سيدنا النبي أفشوا السلام وأطعموا الطعام.. وهذا خطابه لأمته أن نحول إطعام الطعام من شيء فردي لدور مؤسسي يقوم به المسلمون، متسائلًا: أين أنتم أيها المسلمون من هدي النبي أطعموا الطعام؟ إن هناك يومًا عظيمًا يسألنا الله هل نفذنا هدي النبي؟

وأضاف: أخر النبي الصلاة بعد السلام وإطعام الطعام ليعلمنا وكان هديه أن تطفئ نار الحروب، ونحن كمصريين نبذل بقيادة السيسي لإطفاء نيران الحرب في غزة والضفة وندعوهم للتمسك بأرضهم مهما كان الثمن.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً