رئيس «القوى العاملة» بالنواب: مبادرة بداية تعد ترسخ الانتماء والولاء للدولة في عقول الأجيال المقبلة

عادل عبدالفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب
عادل عبدالفضيل رئيس لجنة القوي العاملة بمجلس النواب

قال النائب عادل عبد الفضيل، رئيس لجنة القوى العاملة بمجلس النواب، رئيس النقابة العامة للعاملين بالمالية والضرائب والجمارك، إن المبادرة الرئاسية "بداية جديدة"، تعد مبادرة يستحقها المجتمع ومن أجل خير مصرنا العزيزة.

وأعرب رئيس قوي عاملة النواب عن ترحيب عمال مصر بصفة عامة، وعمال القطاعات الثلاثة بصفة خاصة، بمبادرة الرئيس عبد الفتاح السيسي، التي تحمل شعار: "بداية جديدة لبناء الإنسان" .

ووصف النائب عادل عبد الفضيل المبادرة بأنها تعكس رؤية شاملة وكاملة، على جميع المستويات، في التطور الاقتصادي والاجتماعي والوطني، بما يعمل على سرعة تحقيق التنمية البشرية والتطور المنشود.وأضاف: "المبادرة الجديدة هي أحد محاور المشروع المستدام للتنمية البشرية، الذي يهدف لبناء الإنسان المصري، والاستثمار في رأس المال البشري من خلال برنامج عمل يستهدف تنمية الإنسان والعمل على ترسيخ الهوية المصرية من خلال تعزيز الجهود والتنسيق والتكامل، بين جميع جهات الدولة في مختلف أقاليم الجمهورية.

وأشار إلى أن المبادرة ترتكز على بناء الوعي، وإعداد أجيال جديدة تترسخ لديها قيم الانتماء والولاء للدولة المصرية، والحفاظ على مقدرات الوطن والمشاركة بفاعلية في عملية التنمية الشاملة.

واختتم النائب عبد الفضيل تصريحاته في هذا الصدد قائلا: "أثق تمام الثقة أن مبادرة "بداية" سيكون لها تأثير كبير في شتى المجالات، كونها تعكس مدى تقارب وتعاون وتكامل الحكومة المصرية".

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً