نشأت الديهي: الإعداد لتفجير "البيجر" استمر 10 سنوات

إنشأت الديهي
إنشأت الديهي

قال الإعلامي نشأت الديهي، إن المنطقة معرضة للإنفجار، خاصة مع إمكانية توسيع الحرب بين حزب الله ودولة الاحتلال، مشيرًا إلى أن حزب الله قام بإطلاق عشرات الصواريخ على الاحتلال، ردًا على الاعتداءات المتكررة الإسرائيلية على الحزب.

وأضاف "الديهي"، خلال تقديمه برنامج "بالورقة والقلم"، المذاع على فضائية "ten"، المذاع على القناة العاشرة المصرية "ten"، مساء الأحد، أن دولة الاحتلال قامت بتعلق الدراسة يومين في حيفا وشمال إسرائيل بسبب صواريخ حزب الله، مشيرًا إلى أن هناك 150 صاروخ أطلقت منذ الليلة الماضية على دولة الاحتلال من قبل حزب الله.

وأكد أن هناك تصعيدًا واضحًا، وربما تشتعل المنطقة، مضيفًا أن حزب الله استهدف قاعدة جوية عسكرية لدولة الاحتلال بصواريخ "فادي1" وصاروخ "فادي2".

ولفت إلى أن رئيس دولة الاحتلال تحدث على أن الاحتلال ليس مسؤولاً عن الهجمات الخاصة على الأجهزة اللاسلكية "البيجر" الخاصة بحزب الله، مشيرًا إلى أن دولة الاحتلال في وضع خطير بسبب حزب الله.

ولفت إلى أن الإعداد لعملية تفجير "البيجر" استمر 10 سنوات، وكانت تسمى بـ"الزر الأحمر"، مشيرًا إلى أن هناك مسؤولاً إيرانيًا تحدث على أن الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي الذي توفى في حادث سقوط طائرة كان يستخدم أجهزة "البيجر"، وهناك سيناريو يُوحي بِقتله عبر تفجير أجهزة "البيجر"، مثلما حدث مع عناصر حزب الله.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً