مشاركة القطاع الخاص.. وزير التموين يجتمع مع رئيس «مكسب» لتجارة التجزئة

جانب من اجتماع وزير التموين اليوم مع شركة مكسب لتجارة التجزئة
جانب من اجتماع وزير التموين اليوم مع شركة مكسب لتجارة التجزئة

اجتمع اليوم الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، مع شركة مكسب لتجارة التجزئة، لمناقشة التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص.

حضر الاجتماع ممثلو الشركة بلال مغربل رئيس مجلس إدارة شركة مكسب، وعلي نور نائب رئيس مجلس الادارة، ومصطفي عمران رئيس قطاع العلاقات الحكومية، ومحمود الحيني رئيس قطاع التكنولوجيا المالية. أما ممثلو وزارة التموين بجانب الوزير، وليد ابو المجد نائب الوزير، وعلاء ناجي، الرئيس التنفيذى للشركة القابضة للصناعات الغذائية التابعة لوزارة التموين، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي باسم الوزارة.

تفاصيل اجتماع وزير التموين مع رئيس «مكسب» لتجارة التجزئة

ناقش اجتماع وزير التموين مع رؤساء شركة «مكسب» لتجارة التجزئة ما يلي :

- تعزيز التعاون بين القطاعين الحكومي والخاص في مجالات التجزئة والتجارة الإلكترونية.

- كيفية استخدام التكنولوجيا المالية لتحسين الخدمات المقدمة.

- توسيع نطاق الوصول إلى المنتجات والخدمات الأساسية للمواطنين حيث أن مجال العمل ممتد لربط موردي السلع الاستهلاكية بتجار التجزئة في مختلف مناطق ومحافظات الجمهورية باستخدام التقنيات الحديثة.

- الاتفاق على دراسة تطوير منصات إلكترونية تسهل من عملية شراء وتوزيع السلع الاستهلاكية باستخدام شبكة التوزيع التابعة للوزارة.

جانب من اجتماع وزير التموين اليوم مع شركة مكسب لتجارة التجزئة ووجّه بلال المغربل، الرئيس التنفيذي لشركة مكسب والوفد المرافق له التحية لشريف فاروق وزير التموين، مؤكداً على أهمية التعاون مع الوزارة والجهات التابعة لها.

وأوضح أن الشركة لديها رؤية في مجال تجارة التجزئة والتجارة الإلكترونية حيث تتواجد الشركة بالسوق منذ عام 2018، وتهدف لوصول السلع الاستهلاكية لتجار التجزئة في معظم محافظات الجمهورية.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً