ميرميك الإيطالية تعتزم بدء تطوير نظم إشارات خط سكك حديد الفردان - بئر العبد

 خط سكك حديد الفردان - بئر العبد
خط سكك حديد الفردان - بئر العبد
كتب : أهل مصر

تعتزم شركة ميرميك الإيطالية، بالتعاون مع الهيئة القومية لسكك حديد مصر، البدء في مشروع تطوير نظم الإشارات على خط الفردان / بئر العبد بطول 100 كم، ووصلة شرق التفريعة بطول 44 كم (المرحلة الأولى) والذي يدخل ضمن الممر اللوجستي طابا / العريش.

ميرميك الإيطالية تعتزم بدء تطوير نظم إشارات خط سكك حديد الفردان / بئر العبد

جاءت هذه المباحثات خلال لقاء الفريق مهندس كامل الوزير نائب رئيس الوزراء للتنمية الصناعية وزير الصناعة والنقل، مع رئيس شركة ميرميك الإيطالية، على هامش فعاليات اليوم الثاني من معرض إينوترانس 2024، والمقام في العاصمة الألمانية برلين.

وبحث الفريق كامل الوزير مع رئيس ميرميك الإيطالية، آخر المستجدات الخاصة باهتمام الشركة في التعاون مع هيئة السكك الحديدية في مشروع تطوير نظم الاشارات على خط الفردان / بئر العبد بطول 100 كم ووصلة شرق التفريعة بطول 44 كم (المرحلة الأولى) والذي يدخل ضمن الممر اللوجيستي طابا/ العريش.

التحكم في حركة مسير القطارات

يهدف المشروع إلى التحكم في حركة مسير القطارات على طول الخط، ويحتوي على عدة نظم حديثة ( نظام إشارات حديث EIS) ونظام اتصالات يعتمد على تكنولوجيا كابلات الفايبر ونظام قوى كهربية لتغذية الاشارات والاتصالات، ونظام تسجيل للأعطال على مدار الساعة ونظام إلكترونى حديث لتشغيل المزلقانات بالأضواء والأجراس والبوابات الأوتوماتيكية، ونظام حديث للتحكم في الدخول إلى غرف التحكم (Acess Control) ونظام عداد عجل (Axel counter).

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً