التموين: بدء طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية بتخفيضات 30%

اول زياره لوزير التموين والتجارة الداخلية بالفيوم
اول زياره لوزير التموين والتجارة الداخلية بالفيوم
كتب : أهل مصر

وقعت مبادرة مشتركة مع الغرفة التجارية في القاهرة، ممثلة في شعبة الخضر والفاكهة، ووزارة التموين والتجارة الداخلية، من خلال الشركة القابضة للصناعات الغذائية، في إطار توجيهات الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، بشأن توفير جميع أنواع السلع الغذائية والاستهلاكية للمستهلكين بأسعار مخفضة، وتهدف هذه المبادرة إلى طرح الخضراوات والفاكهة في أكثر من 150 منفذًا تابعًا للشركة القابضة، حيث سيتم توفير المنتجات مباشرة من المزارع إلى المواطنين دون وجود حلقات تداول، وبأسعار منخفضة.

طرح الخضر والفاكهة بالمجمعات الاستهلاكية

حتى الآن، تم تخصيص 16 منفذًا ضمن المبادرة في فروع المجمعات الاستهلاكية التابعة لشركة النيل للمجمعات الاستهلاكية في محافظة القاهرة، مع خطة لزيادة العدد تدريجيًا. سيتم بيع الخضروات والفاكهة للمواطنين بتخفيضات تتراوح بين 25% و30% مقارنة بأسعار السوق المحلية، وستعمل المنافذ على مدار اليوم مع سرعة تزويد كل منفذ بالمنتجات قبل نفاد الكميات المتاحة.

وفي إطار تعزيز التعاون بين الشركة القابضة للصناعات الغذائية وشعبة الخضر والفاكهة، تحت رعاية وزارة التموين والتجارة الداخلية، يتم حاليًا دراسة إقامة أسواق يومية لتلبية احتياجات المواطنين.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
تشييع جنازة طالبة وابنة عمتها ضحيتي انقلاب سيارة في ترعة بالشرقية (صور)