وزير التموين يفتتح «هايبر وان» باستثمارات تصل مليار ونصف.. «يوفر 1000 فرصة عمل»

وزير التموين يفتتح «هايبر وان»
وزير التموين يفتتح «هايبر وان»

افتتح الدكتور شريف فاروق، وزير التموين والتجارة الداخلية، أحدث فروع سلاسل 'هايبر وان' ماركت بمدينة بدر باستثمارات تقدر بمليار ونصف جنيه، وذلك بالنيابة عن رئيس مجلس الوزراء الدكتور مصطفى مدبولي.

وأكد وزير التموين خلال الافتتاح، على أهمية التعاون مع القطاع الخاص والتوسع في المشروعات التي تساهم في تطوير التجارة الداخلية وضبط سلاسل الإمداد بما يساهم في ضبط الأسواق وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة

أهمية افتتاح فرع «هايبر وان» بمدينة بدر

يأتي افتتاح فرع «هايبر وان» بمدينة بدر في إطار دعم وتشجيع القطاع الخاص وجذب المزيد من الإستثمارات في قطاع التجارة الداخلية وأسواق وسلاسل التجزئة.. ويستهدف الآتي:

- توفير أكثر من 1000 فرصة عمل مباشرة وغير مباشرة.

- تشجيع استثمارات القطاع الخاص.

- التوسع في المشروعات التي تساهم في تطوير التجارة الداخلية.

- ضبط سلاسل الإمداد بما يساهم في ضبط الأسواق وتوفير السلع للمواطنين بأسعار مناسبة

وحضر الافتتاح كلا من إبراهيم السجيني رئيس جهاز حماية المستهلك، والدكتور علاء ناجي رئيس الشركة القابضة للصناعات الغذائية، وأحمد كمال معاون الوزير والمتحدث الرسمي للوزارة، وهبة السيد رئيس جهاز تنمية التجارة الداخلية.

ومن الجدير بالذكر أن فرع 'هايبر وان' ماركت الجديد بمدينة بدر يقع مباشرة على طريق السويس بالقرب من العاصمة الإدارية الجديدة، ومُقام على مساحة 32 ألف متر مربع، وباستثمارات تخطت 1.5 مليار جنيه، ويوفر الفرع الجديد 700 فرصة عمل مباشرة إضافة إلى 400 فرصة عمل غير مباشرة.

وزير التموين يفتتح «هايبر وان» وزير التموين يفتتح «هايبر وان»

وزير التموين يفتتح «هايبر وان» وزير التموين يفتتح «هايبر وان»

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بلينكن: روسيا وإيران وكوريا الشمالية والصين دول عازمة على تغيير النظام الدولي