سحر مؤمن زكريا.. محامي المتهمين: التربي مخدش فلوس من اللاعب ومجدي عبد الغني فوق مستوى الشبهات

مؤمن زكريا
مؤمن زكريا

قال معتز السويفي، محامي المتهمين في واقعة فبركة أعمال سحر مؤمن زكريا لاعب الأهلي، إن المتهمين أنكروا في تحقيقات النيابة العامة اختلاق واقعة السحر، وأكدوا صحتها وعثورهم على صورة مؤمن زكريا في المقابر مدّون عليها طلاسم شيطانية.

وأضاف «السويفي» في حديث مع «أهل مصر»، أن اللاعب مؤمن زكريا حضر بالفعل إلى المقابر ومعه 3 شيوخ وتأكد من الواقعة، وعقب ذلك فؤجئنا بتقدمه ببلاغ لرجال البحث الجنائي ضد التربي وأسرته، على الرغم من أنهم لما يتقاضوا أي مبالغ مالية من اللاعب أو أي شخصا آخر، أما عن نشر الفيديوهات على السوشيال ميديا سببها الجهل والأمانة المطلقة.

سحر مؤمن زكريا

وتابع «السويفي»، أن رجال الأمن ألقى القبض على 6 متهمين وإحالتهم إلى النيابة العامة وأصدر قرارًا بتجديد حبس 4 متهمين 15 يومًا بتهمة النصب والابتزاز والإدلاء بأخبار كاذبة، وإخلاء سبيل المتهم الخامس على ذمة التحقيقات بتهمة طباعة صورة مؤمن زكريا، وحبس المتهم السادس 4 أيام.

واستطرد «السويفي»: « الناس كلها أول ما سمعت بواقعة السحر كانوا هيعملوا تمثال للمتهمين، وأول لما سمعوا بـ فبركة الواقعة الجميع انتقدهم وعايزين يصلبوهم على الحيط».

وأوضح محامي المتهمين في واقعة سحر مؤمن زكريا، أن كابتن مجدي عبد الغني فوق مستوى الشبهات وليس له ثمة دخل أو علاقة بالواقعة، ولم يتقدم بأية بلاغات ضد المتهمين، مشيرًا إلى أن حقيقة الواقعة في رهن تحقيقات النيابة العامة وتستدل الستار عن الدعوى الجنائية بحكم من القضاء.

واختتم «السويفي»: « مؤمن زكريا أحسن لاعب كرة قدم في مصر ونتمنى له الشفاء العاجل ويعود للملاعب مرة أخرى، وإذا ثبت فبركة واقعة السحر قد تصل عقوبة المتهمين إلى 3 سنوات».

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة اتحاد جدة ضد الأخدود في الدوري السعودي (لحظة بلحظة) | التشكيل