رئيس شباب النواب: القيادة السياسية استمدت روح أكتوبر من أجل بناء الوطن

محمود حسين
محمود حسين

قال الدكتور محمود حسين، رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب، إن ذكرى انتصارات أكتوبر تبقى محفورة في ذاكرة العالم بأسره، وليس المصريين فحسب، وذلك بفضل بسالة وشجاعة الجيش المصري.

وأوضح الدكتور محمود حسين، في بيان صحفي اليوم، أن السادس من أكتوبر من كل عام يُعتبر يومًا مميزًا للمصريين، حيث سطر فيه رجال الجيش المصري العظيم ملاحم بطولية تُدرس في المعاهد والكليات العسكرية بحروف من نور.

انتصار 6 أكتوبر

وتقدم رئيس لجنة الشباب بالتهنئة إلى القيادة المصرية الحكيمة التي استمدت هذه الروح وتعمل بكل فداء وتضحية من أجل البناء والتنمية والحفاظ على أرض الوطن.

كما توجه بالتهنئة للفريق أول عبد المجيد صقر وزير الدفاع والإنتاج الحربي؛ وأبطال القوات المسلحة البواسل؛ والشعب المصري العظيم؛ بمناسبة الاحتفال بالذكرى الحادية والخمسين لانتصارات أكتوبر المجيدة.

وأكد رئيس لجنة الشباب، أن الدولة وضعت تنمية سيناء على رأس أولوياتها، فبعد أن قامت بتطهيرها من الإرهاب، نجحت الدولة في تنمية سيناء اقتصاديًا في كل المجالات الصناعية والزراعية والعمرانية والمجتمعية والخدمية، موضحًا أن الإحصائيات الرسمية تشير إلى أن الدولة أنفقت على تنمية سيناء أكثر من 700 مليار جنيه في العديد من المشروعات.

WhatsApp
Telegram
إقرأ أيضاً
عاجل
عاجل
بث مباشر مباراة مانشستر يونايتد وأستون فيلا في الدوري الإنجليزي (لحظة بلحظة) | التشكيل