برلماني: عودة القطارات لأهالي سيناء خطوة لتحقيق التنمية الشاملة بأرض الفيروز

ذكي عباس عضو مجلس النواب
ذكي عباس عضو مجلس النواب

ثمن النائب زكي عباس، عضو مجلس النواب، اليوم الثلاثاء، تشغيل القطارات مرة أخرى إلى سيناء بعد توقف دام لسنوات.

وقال عباس في تصريحات صحفية له، إن هذه الخطوة تعكس حرص الدولة المصرية بقيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي على تحقيق تنمية شاملة ومستدامة في سيناء، وتعزيز الروابط بين مختلف مناطق الوطن.

تشغيل القطارات مرة أخرى إلى سيناء بعد توقف دام لسنوات

وأوضح عضو مجلس النواب، أن عودة هذا المرفق الحيوي تؤكد الجهود المستمرة لتطوير البنية التحتية، مما يسهم في تحسين جودة الحياة لأبناء سيناء ودعم حركة التنقل والتجارة في المنطقة.

وأكد النائب زكي عباس، أن عودة تشغيل القطارات تمثل خطوة مهمة نحو تحقيق الرؤية الشاملة لتنمية سيناء، التي تتضمن تطوير الخدمات العامة، وإنشاء مشروعات جديدة تسهم في توفير فرص العمل، وتحسين الظروف المعيشية لأهالي المنطقة.

وأشار عضو مجلس النواب، إلى أن هذه الخطوة تعكس حرص الدولة على استكمال مسيرة التنمية والبناء، وتعزيز الاستقرار في سيناء باعتبارها جزءاً لا يتجزأ من أرض مصر الغالية.

ذكرى نصر أكتوبر العظيم

وتابع النائب زكي عباس، أن تشغيل القطارات مجانا لأهالي سيناء حتى نهاية شهر أكتوبر الحالي كجزء من الاحتفال بذكرى نصر أكتوبر العظيم، الذي يجسد روح الصمود والتضحية للشعب المصري وقواته المسلحة.

وأضاف عضو مجلس النواب، إن هذه المبادرة تُبرز التزام الدولة بتقديم كل أوجه الدعم لأبناء سيناء، ومشاركتهم في هذه المناسبة الوطنية الهامة، مما يعكس روح التلاحم والوحدة بين الدولة والشعب.

واختتم النائب زكي عباس تصريحاته، بالإشادة بالجهود التي تبذلها القيادة السياسية والحكومة المصرية في تحقيق التنمية على مستوى الجمهورية، مؤكداً أن الدولة لن تدخر جهداً في سبيل الارتقاء بحياة المواطنين في كل أنحاء الوطن.

WhatsApp
Telegram